مسلسل المؤسس عثمان جميع الحلقات مترجمة للغة العربية
أخر الأخبار

قيامة عثمان الحلقة 15 مفاجآت تكشف لأول مرة في هذا البوست وتسريبات جديدة

قيامة عثمان الحلقة 15

السلام عليكم أصدقائي الكرام وأهلا وسهلا بكم في موقع سيرين هوب في البداية أرجوا من الجميع الصلاة والسلام على رسول الله عليه الصلاة والسلام .

في بوست اليوم سوف نكشف العديد من المفاجآت بخصوص الحلقة القادمة من مسلسل , وهل سيقوم عثمان بالقضاء على صوفيا ومن معها أو أنه سيكون لديه خطّ أخرى في رأسه .

قيامة عثمان الحلقة 15

وماذا سيكون رد فعل بلغاي عندما يعلم بمصير رجاله الذي قضى عليهم عثمان واحد تلو الآخر هل سقوم بتبديل غوندوز برجاله المحتجزين عند عثمان .

وأخير سوف نكشف لكم ماذا سيفعل سامسا شاويش عندما يعرب أن في قبيلته يوجد هناك خائن فتابع فتابع المقال للآخر  .

بلا شك أن من مسلسل قيامة عثان كانت مليأة بالأحداث القوية لكن كانت الخاتمة سيئة نوعا ما بسبب أخذ المغول لأخ عثمان غوندوز .


لمشاهدة الحلقة 15 قيامة عثمان الحلقة  15 إضغط هنا


وأبرز أحداث المسلسل برأي كانت لكونكور الذي استطاع أن يظهر مشاعره تجاه أخيه الذي يعمل لصالح المغول .

في نهايه الحلقه السابقه كما شاهدنا عثمان استطاع ان يوقع صوفيا في الفخ والصفاء و ينقذ سامسا شاويس ويتحدون من جديد بينما كان عثمان خلف صوفيا يوشك على قطع رأسها ! لكن لن يقطعهم بهذ السهولة التي تتوقعونها . فمسلسل عودنا على الأحداث الشيقة والقوية دائما .

دعونا نتحدث عن الصراع الحقيقي بين سالجان و زهره خاتون تاريخيا وكيف سيكون نهايه دوندار وزهراء بالتفصيل وأقولها لكم إن لم يعد تورغت في الحلقة القادمة سيعود في الحلقة التي تليها مباشرة .

ذكر تاريخيا ان زهره خاتون هي من تآمرت ضد عثمان وليس دوندار وهذا لانها تعلم جيدا انه من المستحيل ان يؤدي زوجها امانه ارطغرل الذي إذا علم بتآم أخيه مع المغول سوف يقتله مباشرة .

لذلك لا يمكن لدوندار أن يفعل شيئ  لابن اخيه ارطغرل , زهره خاتون شرعت هي في تنفيذ اراده زوجها من البدايه تعاونت مع عدوهم اللدود و هم البيزنطيين وقامت بالاتحاد مع زوجه حاكم احد القلاع البيزنطيه من اجل الايقاع بعثمان هذه الاحداث التاريخيه .

زهره خاتون لم يكن لها القدره على التحكم بجنود كايا أو أي من جند القبيله لذلك تركت الامر للامير البيزنطينيه للتكفل هي بكل الاتعاب والمصاريف.

كان يحمل اهالي بيزنطه كره شديد لعثمان لانه كان افضل مقاتل على وجه الارض في ذلك الحين ولم يتمكنوا من هزيمته في اي معركه اجروها ضده و هذا على العكس تماما اللي ما يفعله المخرج في الحلقات ولكن نحن نتفاهم ذلك لانه لابد للعمل الفني من بعض الدراما والتشويق والاثاره فلقد كلفت الامير البيزنطيه اكثر من 50 مقاتل في مهمه القضاء على عثمان وهذا العدد يا اصدقائي كبير للغايه بالنسبه لمحارب واحد فقط.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock