التخطي إلى المحتوى

غيابات بالجملة لريال مدريد بمواجهة بلد الوليد ووجوه جديدة بقائمة المرينجي

شهدت قائمة الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة بلد الوليد غيابات عديدة ، من الاسماء الرئيسية التي يعتمد عليها الفرنسي في مباريات الدوري الاسباني .

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ويلتقي ريال مدريد بمضيفه بلد الوليد بفعاليات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني ، ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على بلد الوليد وتحديدا في ملعبه نويفو خوسيه زوريلا ، غدا السبت في تمام العاشرة بتوقيت سوريا ، الحادية عشر بتوقيت السعودية .

وشهدت قائمة الفرنسي زين الدين زيدان غيابات جمة من التشكيلة الرئيسية ، التي لطالما اعتمد عليها في مباريات الدوري الاسباني ، بسبب لعنة الإصابات اتي تطارد النادي الملكي في الجولات الماضية .

غيابات ريال مدريد عن مواجهة بلد الوليد

حيث يغيب 9 لاعبين دفعة واحدة عن مباراة بلد الوليد القادمة ، وهم سيرجيو راموس ، ومارسيلو و ايدير ميليتاو ، وداني كارفخال  وفيدي فالفيردي ، وايدين هازارد ، وكريم بنزيما ، ورودريجو جوس والفارو اودريوزولا .

وشهدت الجولات الماضية استدعاء زيدان لمجموعة من لاعبي الكاستيا ، لتعويض الغيابات المتكررة لبعض اللاعبين ، وهم المدافع فيكتور تشوست ، والظهير الايسر ميجيل جويتيريز ، ولاعب خط الوسط أنطونيو بلانكو ، ولاعبي الهجوم اريباس وهوجو دورو .

قائمة ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد

واستدعى زيدان 19 لاعبا لمواجهة بلد الوليد القادمة ، القائمة التي تشهد تواجد أسماء كثيرة من الكاستيا وكانت القائمة على الشكل التالي .

حراسة المرمى : كورتوا ، لونين ، التوبي .

خط الدفاع : فاران ، ناتشو ، فيرلاند ميندي ، فيكتور تشوست ، ميجيل جويتيريز .

الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، كارلوس كاسيميرو ، فرانشيسكو ايسكو ، اريباس ، أنطونيو بلانكو .

الهجوم : فينيسيوس جونيور ، ماركو اسينسيو ، لوكاس فاسكيز ، ماريانو دياز ، هوجو دورو .

ويحتل النادي الملكي ريال مدريد المركز الثاني على مستوى الدوري الاسباني ، برصيد 49 نقطة جمعها من 23 مباراة ، ويبتعد عن المتصدر اتلتيكو مدريد بفارق 6 نقاط ، ويمتلك اتلتيكو مدريد مباراة مؤجلة في رصيده .

ويريد ريال مدريد الفوز بهذه المباراة قبل أن يطير الى إيطاليا لمواجهة اتلانتا في ذهاب الدور ال16 لدوري أبطال أوروبا ، قبل أن يلعب الاياب في مدريد .

زيدان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.