التخطي إلى المحتوى

عقد النفيس بعد مونيكا بيلوتشي

دخلت الفنانة المصرية في منافسة مع مونيكا بيلوتشي النجمة الإيطالية الشهيرة، وقد ظهرت في آخر إطلالاتها وهي ترتدي عقد نادر مصمم من قبل شركة المجوهرات الشهيرة “كارتييه” عقب اختيارها سفيرة لآخر حملاتها في الشرق الأوسط.

وبهذا العقد تكون ياسمين صبري هي ثالث امرأة بالعالم ترتدي مثل هذا العقد النادر من شركة “كارتييه” بعد النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي والنجمة المكسيكية ماريا فيليكس.

ماذا قالت ياسمين صبري عن العقد؟

هذا وقد أكدت ياسمين صبري في تصريح لبرنامج ET بالعربي أنها ثالث امرأة في العالم تتزين بهذا العقد النفيس بعد مونيكا بيلوتشي و ماريا فيليكس.

وكان هذا العقد قد صمم في عام 1975 على شكل تمساحين كبيرين وضخمين ويحتوي على 120 قيراط كما يحتوي على الزمرد والكثير من المجوهرات الثمينة باللونين الأصفر والأخضر  ، وقالت صبري بأن العقد ثقيل في الوزن ،وهو يستحق العناء لارتدائه ،وأكدت أنه شرف كبير لها ارتداء العقد بعد الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،وكانت هذه التصريحات لياسمين صبري قد جاءت أثناء مشاركتها في جلسة تصوير إعلانية لشركة “كارتييه” في دبي.

بعد عقد ياسمين صبري : مونيكا بيلوتشي تتصدر الترند من جديد

وكانت نجمة الإغراء الإيطالية قد تصدرت اليوم الإثنين قائمة البحث عبر جوجل وذلك بعد ارتداء ياسمين صبري لنفس العقد الباهظ الثمن الذي ارتده سابقاً مونيكا.

تبلغ مونيكا بيلوتشي  56 عاماً من العمر ، وهي عارضة أزياء وممثلة إيطالية، وكانت سابقاً قد اختيرت مونيكا  ضمن قائمة  ال 25 شخصية” الأكثر إغراء في السينما” ، ويذكر أنها ارتدت هذا العقد في المهرجان الفرنسي السينمائي “كان” لعام 2006 كما أنها استمرت كنجمة لإعلانات “كارتييه” فترة مت الزمن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.