مسلسل المؤسس عثمان جميع الحلقات مترجمة للغة العربية

عثمان ينقد تكفور يورغو بولوس | مسلسل المؤسس عثمان

أقوى مقاطع مسلسل المؤسس عثمان والتي قام من خلالها عثمان بإنقاذ تكفور .

شاهد الفيديو كامل من خلال الضغط هنا

 

مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات الدرامية التاريخية التي تقدمها الدراما التركية، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية التي توضح الإنتصارات والمعارك التي خاضها المسلمين، ويوضح المسلسل كل المعارك التي خاضها عثمان ابن أرطغرل إستكمالًا لما قام به والده ضد الصليبين والروم والمغول وغيرهم من المعتدين، وفيما يلى عرض لما يدور داخل المسلسل من أحداث.

حقيقة تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان:

فى الفترة الأخيرة منذ بداية السنة الجديدة توقف عرض المسلسل لمدة أسبوعين كاملين، حيث أنه حتى الآن لم يتم عرض الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، مع العلم أن الحلقة السادسة تم عرضها بالفعل قبل بداية السنة الجديدة 2020.

وأشار المسئولين عن المسلسل أن السبب ليست نتيجة احتفالات السنة الجديدة 2020 وإحتفالات رأس السنة الميلادية ، بل السبب الرئيسي عدم توافر الشركات المعلنة وقلة نسبتها، حيث أن جميع الشركات اعتبرت أن عرض الحلقة السابعة فى ظل الاحتفالات لن تأخذ حيز من اهتمام المتابعين وإنما من الأفضل التأجيل حتى إنتهاء الإحتفالات الخاصة بالسنة الجديدة 2020، لذلك يجب ضبط القناة المتخصصة فى نقل المسلسل.

القناة الرسمية لنقل مسلسل قيامة عثمان ومواعيد عرض المسلسل:

يتم عرض المسلسل كل اربعاء من كل أسبوع، وقد أشارت الشركة المنتجة أن الحلقة السابعة التى تم تأجيلها لأسبوعين كاملين سوف يتم عرضها يوم الأربعاء بتاريخ 22-1-2020.
وتعتبر قناة atv هى القناة الرسمية الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان، وقناة atv هى قناة تركية رسمية متخصصة في نقل مسلسلات الدراما التركية، وسوف يتم عرض المسلسل باللغة التركية ولكن مع الترجمة العربية مشاهدة ممتعة لحلقات المسلسل الشيقة.

علاقة مسلسل قيامة عثمان مسلسل قيامة أرطغرل:

قدمت الدراما التركية عملًا دراميًا يعتبر من أكبر وأضخم الأعمال على مستوى الدراما كاملة وهو مسلسل قيامة أرطغرل الذي يسرد التاريخ بصورة شيقة، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان هو الطريق المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock