التخطي إلى المحتوى

صرحت بعض وسائل الإعلام التركية بأن مروحية تركية سقطت في منطقة سد الماللي في بيكوز بولاية إسطنبول.

وبحسب ماذكرت صحيفة سوزجو قبل قليل وقام موقع سيرين هوب بترجمته فإن فرق الأمن والدفاع المدني اتجهت مباشر إلى المكان وبأن أعداد كبيرة من الفرق الطبية في طريقها إلى هناك بينما إلى الآن لم تردنا أي معلومات إضافية عن الخبر حيث سنوافيكم بها فور ورودها .

احصل الآن على منحة ال1000 ليرة تركية المقدمة من الحكومة التركية  اضغط هنا واشترك في صفحة الفيس بوك 

اقرأ الآن : عاجل: أردوغان: سنفوز بالإنتخابات الرئاسية مرة أخرى في عام 2023

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحاتٍ عاجلة، أشار من خلالها إلى أهداف عدة سيتم تحقيقها حتماً في عام 2023, من بينها الفوز بالإنتخابات الرئاسية من جديد .

وقالت صحيفة “ملييت” التركية في خبرٍ لها ترجمه سيرين هوب، حضر الرئيس “أردوغان” المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية عبر تقنية الفيديو، قائلاً: سنأخذ الأصوات الغالبية، وسنفوز بالإنتخابات الرئاسية والجمعية الوطنية الكبرى مرة أخرى في عام 2023 .

احصل الآن على منحة ال1000 ليرة تركية المقدمة من الحكومة التركية  اضغط هنا واشترك في صفحة الفيس بوك 

وأضاف: حزب الشعب الجمهوري المعارض هو حزب زاد من مشاكل الجمهورية التركية، فأعضاؤه لا يزالون غير قادرين على تقبل ما اختارته الأمة رئيساً لها . وتابع: بغض النظر عما يصرحون به في حقنا، سنهتم بأعمالنا الخاصة في الحزب والحكومة والمجلس والإستشارات السياسية الأخرى .

إقرأ أيضا : تحذر هذه المدن من فيـ.ـضانات وعواصــ.ـف

حذرت المديرية العامة للأرصاد من هطول الأمطار الغزيرة المصاحبة بالعواصف الرعدية حول أنقرة وكوتاهيا أوشاك وأفيونكارهيسار وإسكشهير اعتبارًا من ساعات المساء.

ووفقا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تكون الأجزاء الشمالية والغربية والداخلية من البلاد غائمة جدًا، وأن تكون منطقة مرمرة وبحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ووسط الأناضول والبحر الأسود ماطرًا جدًا.

احصل الآن على منحة ال1000 ليرة تركية المقدمة من الحكومة التركية  اضغط هنا واشترك في صفحة الفيس بوك 

ومن المتوقع أن يكون هطول الأمطار قويًا محليًا حول جنوب وشرق مرمرة وبحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ووسط الأناضول والبحر الأسود الغربي وتكيرداج وسامسون وأماسيا وتشاروم، مع الامطار الرعدية في غرب البحر الأسود وشمال وسط الأناضول.

ووفقًا للتحذير الذي أصدرته مديرية الأرصاد، من المتوقع أن تزيد الرياح الجنوبية القوية من تأثيرها حول أنقرة وكوتاهيا وأشاك وافيونكاراهيسار وإسكيشهير خلال ساعات الليل وسوف تهب بشدة من وقت لآخر حتى ساعات الصباح .

وفي وقت لاحق من الليل، تشير التقديرات إلى أنه ستتساقط الثلوج على المدن المذكورة خصيصًا في الأماكن المرتفعة منها، وفق ما ترجمته نيو ترك بوست. وطالبت الأرصاد عبر موقعها الرسمي المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر من العواقب السلبية المحتملة كتعطل النقل والفيضانات والتسمم من غازات المواقد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.