fbpx
السوريين في تركيا

ضر به 4 مرات في دكانه (فيديو)

ترجمة وتحرير سيريان هوب

بحسب ماورد في وسائل إعلام تركية أنه في مدينة آيدن قام أحد الزبائن بضرب صاحب محل أ سلحة 4 مرات أثناء مشا جرة حصلت معه داخل الدكان .

وبحسب ماترجم سيريان هوب عن موقع إيجا يون التركي بأن الحادث حصل في منطقة نازيلي داخل المدينة وسبب هذه الحادثة هو خلاف حصل بين الزبون والبائع تحول إلى نقاش حاد بسبب أموال وأخذ وعطي وماشابه تطورت الأمور إلى حد السلاح قام الزبون بسحب سلاحه المتواجد تحت قميصح وضرب صاحب المحل 4 طلقات .

أ صيب في يده اليمنى وبعض الإصابات لكن الملف في الأمر أنه وفي نفس الدكان كان هناك شخص بالقرب من صاحب المحل وقد تعرض لنفس الطلقا ت لكن بدون أي إصابة فبحسب ماترجم تركيا بالعربي عن الموقع التركي بأن هذا الشخص نجى بأعجوبه .

سيريان هوب

إقرأ أيضا :في أول جلسة لرئيس البلدية الجديد..

أقر مجلس بلدية اسطنبول الكبرى (İBB) الاثنين، 8 من تموز، مجانية المواصلات في عدة مناسبات دينية ووطنية تركية مقبلة.

المقترح تقدم به أعضاء المجلس من حزب “الشعب الجمهوري” وحزب “العدالة والتنمية” وتمت الموافقة عليه بعد تصويت أعضاء المجلس، حسبما ترجمت عنب بلدي عن موقع Haberler.

وبناءً على ذلك ستكون المواصلات مجانية في الذكرى الرابعة للانقلاب الفاشل، الذي حصل في 15 تموز من العام 2016، وفي أيام عيد الأضحى المقبل، واليوم الأول من بداية العام الدراسي 2019 -2020، الذي سيبدأ في 30 من آب المقبل.

رئيس البلدية، أكرم إمام أوغلو، قال في تغريدة نشرها في حسابه على موقع “تويتر”، “هذا ما فعلناه بعد عودتنا إلى المنصب في أول جلسة مجلس عقدناها”.

وشهدت جلسة المجلس نقاشات حادة بين أعضاء حزب “العدالة والتنمية” وأعضاء حزب “الشعب الجمهوري”.

يحتوي المجلس 310 أعضاء، 180 منهم من “العدالة والتنمية”، و123 أعضاء في “الشعب الجمهوري”، و4 مستقلون، اثنان من “الحزب الصالح” وواحد من حزب “السعادة”.

وتخلل الجلسة طلب لأكرم إمام أوغلو بإيقاف مايكروفون رئيس أعضاء حزب “العدالة والتنمية”، توفيق غوكسو، في أثناء محاولته إقناع أعضاء المجلس بأحد مقترحات فريق “العدالة والتنمية”.

تسلم مرشح حزب “الشعب الجمهوري”، أكرم إمام أوغلو، مهامه، الخميس 27 من حزيران، بعد أن حصل على 54.21%، متقدمًا على منافسه مرشح حزب “العدالة والتنمية”، بن علي يلدريم، الذي حصل على 44.99%.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock