التخطي إلى المحتوى

شريهان وعودتها إلى شاشة رمضان بعد غياب 27 عاماً

تعاقدت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان مع إحدى شركات خطوط المحمول في مصر وذلك لتقديم إعلانات خاصة بها خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 202‪1 وبهذا تكون الفنانة شريهان عادت لتطل على جمهورها بعد غياب دام 27 عاماً.
شريهان النجمة الاستعراضية المصرية تعتبر أيقونة من أهم أيقونات الشهر الفضيل على مدى أعوام طويلة، حيث اشتهرت على مدى أجيال عديدة بتقديم فوازير رمضان مثل: ألف ليلة وليلة، وردشان وماندو عام 198‪6 ألف ليلة وليلة، كريمة وحليمة وفاطيمة 198‪8 ألف ليلة وليلة، عروس البحور 198‪5 أما آخر الفوازير فكان عام 199‪4 بعنوان “حاجات ومحتاجات”.

تفاصيل الإعلان الذي ستقدمه شريهان

هذا ويتضمن الإعلان إنتاج موسيقي غنائي واستعراضي كبير و ضخم تقوم فيه شريهان باستعادة ذكريات الثمانينيات وفوازير رمضان، كما يحتوي على رقصات عديدة واستعراضات للنجمة، وهو من إخراج المخرج أحمد شاكر خضير، وتقوم أحد الفرق الفنية الأوربية بمشاركة الفنانة المصرية شريهان بتقديم هذا الإعلان.

شريهان تكشف عن مصير مسرحية “كوكو شانيل”

كشفت الفنانة المصرية شريهان عن مصير مسرحية كوكو شانيل والتي كانت قد إنتهت من تنفيذها منذ أربع أعوام حيث كتبت في تغريدة لها: ستعرض مسرحية الأسطورة “كوكو شانيل” قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، حيث جاءت هذه التغريدة رداً على سؤال أحد متابعيها على “تويتر” عن مصير هذه المسرحية المرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.