التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

شاهد ماتش برشلونة ضد جول العرب.يلتقي برشلونة وإشبيلية في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني . الدرجة الأولى . على ملعب رامون سانشيز بيزخوان . الفريق الكتالوني يطمح إلى حسم الصراع على المركز الثالث . خاصة مع منافسة كبيرة من نادي إشبيلية على هذا المركز. . في إياب الكأس أم ستتاح لصاحب الملعب فرصة تكرار فوز آخر؟

برشلونة ضد جول العرب

العملاق Blaugrana بعد مستوى سيء بدأ الموسم . لكنه نجح في إصلاح مساره مؤخرًا وتحسين مستواه بشكل كبير نسبيًا . حتى أنه في الجولة الماضية . تمكن من تحقيق النصر وتغلب على نادي إلتشي بثلاث مرات نظيفة دون رد في مباراة مؤجلة لهم في الأسبوع الأول ورفع عدد نقاطه. برصيد 50 نقطة . يأتي خلف وصيف البطل ريال مدريد بفارق نقطتين فقط . ويطمح للتركيز واستعادة الثقة مرة أخرى ليكون في المركز الثاني والمنافسة على الصدارة هذا الموسم بعد أداء مخيب للآمال بدأ هذا الموسم.

برشلونة ضد الأسطورة

ويحتل نادي إشبيلية المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 48 نقطة وبعيدًا عن صاحب المركز الخامس بسبع نقاط . ويأمل أن تكمل تلك الرحلة بنتائج إيجابية جيدة حتى نهاية الموسم لحجز مقعد في الدوريات الأوروبية . حيث يقدم أداء ومباريات رائعة بالفعل هذا الموسم من الدوري. حتى الحظ والنجاح ساعده ووصل إلى مكانة جيدة نتيجة هذه الرحلة.

هذا المقال : شاهد ماتش برشلونة ضد جول العرب حصري لسيرين هوب.