التخطي إلى المحتوى

شاهد ح 48 | . 48. يشهد محرك بحث جوجل في هذا اليوم بحثًا مكثفًا عن الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي الحلقة الثامنة والأربعون. وذلك للتعرف على الأحداث الجديدة المتعلقة بالمسلسل. بعد وقوعه في فخ نيكولا بعد خيانة دوندار له هل يصاب عثمان في هذه المواجهة أم سينجو وكيف يتم ذلك؟ كذلك العديد من الأحداث الشيقة التي سنتابعها معكم في الجديد. حلقة الحلقة 48 وسنقوم بتحميل الحلقة كاملة مع الفيديو اسفل المقال فلا تنسى وضعها في قائمة مفضلاتك لسهولة الرجوع اليها .

قيامة عثمان 48

في الحلقة 48 قيامة عثمان شاهدنا كيف عثر ملختون على ختم الخائن ولكن للأسف السيدة مالشاتون لم تكن تعلم بأمر عثمان وأنه كان على وشك القبض على نقولا وكان عثمان هو من وقع في فخ نقولا. السبب هو الخائن دوندار الذي لم يكشف عنه بعد. لو أعطى مالخاتون الخاتم 48 في ذلك الوقت. لكان قد كشف عن خيانة دوندار. وبالتالي لم يكن عثمان قد سقط في نيكولاس.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 موقع النور

ما سر إخفاء خاتم السيدة مالشاتون لديندر؟ كما رأينا في الحلقة السابقة. عندما عثرت السيدة مالشاتون على الخاتم. ظهرت العلامة عليه ؛ وهذا ما دفعها لإخفاء الخاتم عن عثمان. من أجل الكشف عن الخائن داخل القبيلة. أبلغ عثمان.

بعد أن سقط عثمان وأتباعه في الفخ. سقطوا في الفخ. وسقطت عليهم السهام من كل مكان. بسبب استشهاد العديد من المحاربين. من الممكن أن يكون بامسي وعبد الرحمن قد أخبرا السير يورك أرسلان حتى يتمكنوا من اللحاق بعثمان. وهكذا سينجو عثمان ومحاربه من هذه المعضلة الكبرى.

والجميع يعلم أن دوندار يريد الحصول على السيادة بأي شكل من الأشكال. فهو لا يهتم بأي شيء. ولا يتعلم من أخطائه. لدرجة أنه عقد اتفاقًا مع العدو نيكولاس. رغم أنه سبق أن عذبه مع السيد. سافيجي الذي رأى الأخير خطأ وبدأ في دعم عثمان.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 موقع النور

كاملة مترجمة للعربية

رغم أن دوندار استمع لخطبة الشيخ أديب علي التي ركز فيها على الخيانة. إلا أن دوندار غادر المجلس وكأنه لم يسمع شيئًا وأخبر بيتروس بما خطط له عثمان. وأنه سيعيد إحياء نقولا. ولهذا السبب الآن نقولا ومعاونيه. محاصر من قبل المؤسس عثمان والمحاربين. ماذا سيحدث المؤسس عثمان 48 موقع النور؟ تابعونا على احداث الحلقة 48 المؤسس عثمان وستنتهي. قم بتنزيل الحلقة مباشرة على الموقع بعد عرضها على منصة الحب فلا تنسى وضع المقال على مفضلاتك لسهولة الرجوع إليه.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 لاروزا

هذا المقال : شاهد قيامة عثمان ح 48 قصة عشق | المؤسس عثمان 48 موقع النور حصري لسيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.