التخطي إلى المحتوى

شاهد ضد | كورة أون لاين و .يخشى ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زين أن يقعوا في فخ في المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الخامسة والعشرين من مباريات الدوري الإسباني . حيث يتوقع هذا اللقاء. مساء حسب توقيت القاهرة وفيه طلب زين الدين تشديد الخناق بشدة على أتلتيكو مدريد وبرشلونة على أمل المزيد من الانتصارات على لقب الدوري الإسباني بعد أن قدم سيمفونية رائعة ضد أتالانتا في دوري الأبطال وتمكن من الفوز. هدف صافي في بيرغامو.

إقرأ أيضا   بث مباشر تشيلسي وبورتو كورة اون لاين

البث المباشر لريال مدريد وريال سوسيداد

تراجع إلى المركز الثالث بعد فوز على إشبيلية بهدفين حرتين في بداية هذه الجولة . ليصبح رصيد 52 نقطة . بينما كان يملك 53 نقطة . ولا يزال يأمل في الاستمرار. صاحب الروح الطويلة في الدوري الإسباني قبل ضد ريال سوسيداد.

يسعى زيدان لريال مدريد وريال سوسيداد في مباراة الفوز بالليغا الثالث على التوالي بعد أن مرّ في فخ بهدفين وبلد الوليد بهدف واحد . رغم أن الإصابات هي العقبة الوحيدة التي تهدد أحلام الفريق الملكي . كما يتضح. بغياب سيرجيو راموس وكريم بنزيمة عن المباريات الحاسمة .

شاهد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

رغم أن زيدان وضع ثقته في لاعب الوسط المكون من كاسيميرو وكروس ولوكا مودريتش.

في المقابل . يخوض ريال سوسيداد صراعًا خاصًا على المركز الرابع بعد أن وصل إلى المركز الخامس برصيد 41 نقطة تحت قيادة المدرب إيمانويل الجواسيل الذي حل مكان الخروج من الدوري الأوروبي في ربع النهائي أمام بفوزه على خيتافي ولو ديبورتيفو ألافيس بوسط ظهير نظيف .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة ستار

كورة أون لاين ريال مدريد و ريال سوسيداد

لذا يخطط لإحراج ريال مدريد. في منزله . كما حدث في الجولة الأولى عندما عادل هدفًا بدون أهداف وقدم عرضًا ممتازًا على زيدان . سيعتمد إيمانويل الجواسل بالتالي على روبرتو لوبيز والهجوم المضاد من أجل التسجيل في ريال مدريد. تنتقل عبر BN Sports HD 3 مع إيقاف حفيظ الدراجي ويمكن اعتبارها واحدة من أكبر المباريات في الدوري الإسباني الحار للغاية هذا الموسم.

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف

هذا المقال : شاهد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يلا شوت | كورة أون لاين ريال مدريد و ريال سوسيداد حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.