التخطي إلى المحتوى

تقدم لكم سيرين هوب البث المباشر لمباراة “ وإلتشي” خلال إحدى الأربعاء 24/02/2021 ، ضمن تأجيلات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

يذاع البث المباشر لمباراة “ وإلتشي” على قناة بي إن سبورتس 3 بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف” وكذلك على قناة موف ستار لاليجا 1.

كما تقام مباراة برشلونة وإلتشي على ملعب كامب نو تحت إشراف الحكم الإسباني “دياز دي ميرا” ، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، 5:00 مساءً بتوقيت مصر ، 6: 00 م بتوقيت السعودية.

والتشي

بينما وتعادل برشلونة في الجولة الماضية أمام “” وخسر المركز الثالث أمام إشبيلية. على الرغم من ذلك ، حافظ برشلونة على سجله الخالي من الهزائم في آخر 13 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وفاز 10 مرات وتعادل في 3..لمشاهدة المباراة اضغط هنا

ويحتل “برشلونة” المركز الرابع في الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف “إشبيلية” الثالث ، بفارق 5 نقاط عن الثاني “” الذي خاض مباراة إضافية ، وبفارق 8 نقاط خلف المتصدر “أتليتكو ​​مدريد”.

كما جمع برشلونة 47 نقطة حتى الآن في 23 مباراة ، وفاز في 14 مباراة ، وتعادل 5 مرات وخسر 4 ، وأحرز لاعبوه 50 هدفًا كأقوى خط هجومي في الدوري الإسباني وتلقوا 22 هدفًا..لمشاهدة المباراة اضغط هنا

في المقابل ، لم يحقق Elche أي انتصارات في آخر 8 مباريات خارج أرضه ، وبشكل عام فاز 4 مرات في الدوري الإسباني هذا الموسم وتعادل في 9 مباريات وخسر نفس الشيء.

ويقف تشي على شفا الهبوط حيث يتعادل بالنقاط (21 نقطة) مع المراكز الأولى في منطقة الخطر لكن لديه مباراة أخرى مؤجلة بخلاف مواجهته اليوم مع برشلونة.

هذا المقال : شاهد برشلونة والتشي كورة لايف الأسطورة لبث المباريات حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.