التخطي إلى المحتوى

شاهد الآن 19 | مترجمة نهضة السلاجقة ١٩ الآن HD. نتابع الآن مسلسل النهضة السلجوقية 19 مترجمة ، حيث تعرض قصة حب النهضة السلجوقية الكبرى الحلقة 19 باللغة العربية لنتعرف على تفاصيلها بعد انتهائها على قناة trt 1 التركية التي تبث أحداث Uyanış Büyük Selçuklu مساء الاثنين من كل أسبوع ، وسنعرف بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بعد إصابة السلطان في الملك شاه في المعركة الأخيرة وتسممه من قبل الخونة.

إقرأ أيضا   مسلسل نجمة الشمال 59 مترجم للعربية

19

نهضة السلاجقة العظيمة الحلقة 19 مترجمة ، وفيها ننتهي من الانتقام من لحظة إصابة السلطان مالك شاه ، ورأينا أن حالته كانت سيئة للغاية ، لأنه طعن بسهم مسموم ، وأصبحت حالته سيئة للغاية. ومع ذلك ، فهو لا يزال واقفا حتى الآن ، وسنعرف مصيره. هل يمكن أن يعيشها أم يخسرها وسيكون لسنجار دور آخر في الوضع؟ ما الذي تمر به الدولة؟
الحلقات متاحة أسبوعيًا ، وستبث الحلقة 19 من مسلسل The Great Seljuk مع ترجمة بعد انتهاء العرض على قناة TRT ، مع الراديو الحصري الساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينتش وبث الراديو في الثامنة بالضبط. الساعة في مصر وتاسع بتوقيت السعودية واليمن والكويت ، كذلك يقام العرض الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

إقرأ أيضا   مسلسل نجمة الشمال 60 facebook

نهضة السلاجقة ١٩ فيس بوك

تردد قناة TRT يعرض النهضة السلجوقية في تمام الساعة 7 مساءً.

يمكنك الاستمتاع بأحداث المسلسل المثيرة ، من خلال التردد التالي ، لكنها ستكون باللغة التركية ، ويمكنك متابعتها في أقسام اللغة العربية السابقة.

القناة: TRT.
القمر الصناعي: Torxat.
التردد: 11042.
معدل الترميز: 8400.
الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.