التخطي إلى المحتوى

سوسن بدر على أنغام “روبي” تتصدر ترند جوجل

وجهت الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر رسالة للفنانة روبي من خلال فيديو ظهرت فيه بدر وهي تضع الماكياج على وجهها مترنمة على أنغام أغنية “ليه بيداري كدة ” للفنانة المصرية روبي ثم عقبت قائلة عن الفيديو “ليه كده يا روبي؟”.

هذا وقد تصدرت سوسن بدر ترند جوجل بعد توجيهها الرسالة لروبي ،والتي تجمع بينهما صداقة قوية جاءت بعد تعاون الفنانتين في العديد من الأعمال الدرامية مما أثمر عن علاقة وطيدة وصداقة جميلة.

وقد لقي الفيديو رواجاً ومتابعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وجاءت العديد من التعليقات إيجابية أشادت بالفنانتين والعلاقة الجميلة بينهما.

بعض أعمال سوسن بدر مع روبي

كان أول تعاون فني بين الفنانتين في عام 2011 في فيلم “الشوق” من تأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر، وكان إلى جانب سوسن بدر وروبي الفنان محمد رمضان والفنان أحمد عزمي.

ثم حدث تعاون آخر بينهما في مسلسل “أهو ده اللي صار” من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج وقد شاركهم في البطولة محمد فراج وأحمد داود ،وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في وقتها، مما وطد العلاقة بين الفنانة سوسن بدر والفنانة روبي أكثر وأكثر.

وقد تبدو هذه العلاقة غريبة لحد ما، فالفنانة سوسن بدر لديها وقار خاص ومنهم من شبهها ب “تفرتيتي” الملكة الفرعونية بعد ظهورها بلوك جديد أقرب إلى المظهر الفرعوني، وروبي “الدلوعة” كما يلقبها الجمهور تتمتع بالدلع، وعلى الرغم من التفاوت بينهما إلا أن علاقتهما ناجحة وجميلة ويحبها جمهور الفنانتين معاً.

سوسن بدر أو سوزان أبو طالب

وقد كانت سوسن بدر قد غيرت اسمها الذي كان سابقاً سوزان أبو طالب بعد ما تم منعها من دخول المملكة العربية السعودية إثر مشاركتها في الفيلم البريطاني “موت أميرة ” في عام 1980 مما جعلها تغير أسمها بعد هذه الأزمة التي مرت بها، ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون وحققت نجاحاً كبيراً مما أكسبها شعبية واسعة وأصبحت محبوبة لدى متابعيها في العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.