fbpx
أخبار سوريا في مناطق النظام

سائق تاكسي سوري يعيد كيساً من الذهب لصاحبه بعد أن نسيه و غادر

سيرين هوب

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في خبر بعنوان “سائق تكسي سوري يعيد كيساً من الذهب لصاحبه بعد أن نسيه وغادر”، إن فرع مرور الحسكة “شكر سائقاً سوريا قام بإعادة كيس يحتوي على 125 غراما من الذهب إلى صاحبه الذي نساه في السيارة وذهب بعيدا”.
وأضافت الوكالة، الثلاثاء: “نسي صائغ ذهب كيسا يحتوي على 125 غرام من الذهب تقدر قيمته بمليونين ونصف ليرة سورية في سيارة إجرة كان يستقلها، ولكن السائق أعادها فور تلقيه معلومات عن مكان صاحب الكيس”.

وتابعت: “بعد ابتعاده عن السيارة، حاول الصائغ البحث عن سائق التاكسي لكن دون جدوى فلجأ إلى فرع مرور الحسكة وبالتعاون والاستعانة بأصحاب كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان تم التعرف على نوع ورقم لوحة السيارة وبالتواصل مع سائقها المدعو حمود جاسم العلي من أهالي مدينة الحسكة و إعلامه بوجود صاحب كيس الذهب بالفرع الذي بدوره أبدى تعاوناً سريعاً مع فرع المرور وذهب من تلقاء نفسه للفرع مصطحبا الكيس المذكور وقام بتسليمه أصولاً”.
وختمت بالقول: “يذكر أن السائق المذكور وبحكم عمله تعرض لأكثر من موقف من هذا النوع وقام بإعادة الأشياء لأصحابها الأمر الذي ترك أثرا طيباً وإيجابيا”.

صورة الخبر تعبيرية

المصدر : عكس السير

إقرأ أيضا : تصريح جديد لمسؤول في البيت الأبيض حول ” مستقبل بشار الأسد في سوريا “

قال مسؤول في البيت الأبيض إن الولايات المتحدة ما زالت تعتقد أنه لا يوجد مستقبل لبشار الأسد في سوريا.
وأضاف المسؤول في إيجاز صحفي مساء الثلاثاء، أن الأسد لن يشارك -بالتأكيد- في أي جهود لإعادة الإعمار قد تعود بالنفع على نظامه.

تأتي هذه التصريحات قبل اجتماع ثلاثي مرتقب بين الولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل في القدس خلال الأسابيع القادمة، سيتناول الأزمة السورية والوجود الإيراني على حدود إسرائيل.
وبحسب ما نقلت قناة “الجزيرة” فقد كشف كبير المحللين العسكريين في صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أليكس فيشمان أن الاجتماع المرتقب سيؤسس لصفقة ثلاثية تعترف بموجبها تل أبيب وواشنطن بشرعية نظام الأسد،

مقابل أن تعمل موسكو على الحد من النفوذ الإيراني في سوريا، كما ستقلص واشنطن بموجب الصفقة العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر : عكس السير

إقرأ أيضا :على ماذا كان يبحث سكان مدينة إدلب آخر 30 يوم شاهد !

بحسب إحصائية قام بها موقع سيرين هوب ( مركز سوريا )  عبر موقع غوغل وبعد البحث والتمحيص عن الإهتمامات التي كان سكان مدينة إدلب يبحثون عنا في شهر رمضان تبين التالي .

قام موقع سيرين هوب (سوريا مركز) بجولة على محرك البحث غوغل ليلقي نظرة عن إهتمامات سكان إدلب في شهر رمضان فكانت أولى الإهتمامات مسلسل الهيبة حصاد وهو مسلسل سوري إمتدّ إلى ثلاث أجزاء ولاقى شعبية كبيرة في الوسط الفني وقد تصدر أولى 4 نتائج بحث في آخر 30 يوم

وليأي بعده مسلسل دقيقة صمت كما هو مبين في الصورة المرفقة في الأسفل

اهتمامات مدينة إدلب

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock