التخطي إلى المحتوى

تتصدر ترند جوجل بعد أعوام على رحيلها

بعد استضافة الإعلامية وفاء الكيلاني لمواطنتها الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي في برنامج
” السيرة” والذي يذاع على قناة dmc تصدرت الفنانة المصرية الراحلة ترند جوجل حيث كان الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، جاء ذلك بعد عدة تصريحات للفنانة المصرية نادية الجندي.

زبيدة ثروت سبب دخول نادية الجندي الوسط الفني

حيث بينت الفنانة نادية الجندي ما إذا كانت لديها غيرة من زميلتها زبيدة ثروت عندما كانتا تدرسان سويا في نفس المدرسة فقالت: أنه في يوم من أيام المدرسة جاء إليهم الفنان يحيى شاهين وأعلن عن رغبته باختيار طالبة لتشاركه في فيلم جديد يعمل على إنتاجه، و قام باختيار زبيدة ثروت لذلك، بعد أن كان بالفعل ينوي اختيارها وأردفت “كان عاوز مواصفات معينة”.

نادية الجندي: أصابني الضيق لأن الاختيار وقع على زبيدة ثروت

وأكملت الفنانة نادية الجندي حديثها لتقول أنها أصابها الضيق ليس بسبب أن الاختيار لم يكن عليها وإنما لأن زبيدة ثروت ابنة عائلة و والدها يعمل قبطان في البحرية وعندها أيقنت أن التمثيل ليس عيباً من حيث كان لا يجوز لبنات العائلات أن يعملن في التمثيل في ذلك الوقت.
فذهبت نادية الجندي لوالدها في ذلك الوقت وطلبت منه الموافقة على دخولها التمثيل فهي أيضا ابنة عائلة لكن والدها رفض ذلك بسبب أن التمثيل سيقف في وجه دراستها.
حينها تعهدت له بأن تهتم بدراستها وأن التمثيل لن يعطلها عنها حتى نالت موافقة والدها بشرط مرافقة والدتها لها إلى مكان التصوير بسبب صغر سنها فوافقت بسرعة بسبب شغفها بالتمثيل وحبها له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.