التخطي إلى المحتوى

تقدم اعتذاراً لسكان حي ما في القاهرة

قامت الفنانة المصرية بتبرير سوء الفهم الذي حصل معها بعد أن تحدثت عن سكان منطقة الزمالك ،حيث قدمت الاعتذار لهم وقالت بأنها لم تكن تقصد إهانتهم ،فسكان حي الزمالك هم أهلها وهي منهم وحدث ذلك بعد قبولها لدور يحكي عن الإدمان الذي يحصل في حي الزمالك.

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور واعتذارها من سكان حي الزمالك

بينما وأضافت ريهام عبر حسابها على فيسبوك قائلة: اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور  وقلت إن قصة

“ربع جرام” كانت أحداثها في الزمالك وتقريباً كنت أعرف الأشخاص والحواديث اللي في القصة.

وأردفت قائلة : لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم ،وأسرتي مازالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي اتفهم غلط ،أو ضايق أو جرح أي حد.

سبب تقديم ريهام عبد الغفور الاعتذار لسكان حي الزمالك

كما وقد جاء هذا الاعتذار على خلفية تصريح لها بأنها ستؤدي دور يتحدث عن الإدمان في حي الزمالك، مما أثار غضب العديد من متابعينها وبدأت ردود الفعل الشديدة والشرسة تنهال عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور قد بدأت في الأيام القليلة الماضية تصوير بعض من مشاهدها في مسلسل قصر النيل مع الفنانة المصرية دينا الشربيني بالإضافة إلى عدد من الممثلين منهم : أحمد مجدي، عمر السعيد، محمد حاتم، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، سامي مغاوري، صبري فواز ومحمد البزاوي.

ويحكي المسلسل عن قصر تحدث فيه بعض الأحداث في الستينات، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، ومن المرجح عرضه في رمضان 2021 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.