التخطي إلى المحتوى

طبيعي طريقة سحرية لخسارة الوزن عن طريق الماء والليمون لأول مرة ستسمعها. فوائد الماء والليمون يعد الماء والليمون من المشروبات الخارقة والحارقة للدهون ويعرف بأنه رجيم المشاهير وهو الاشهر على الاطلاق.

الليمون والكمون

فقد اتبعه العديد من الفنانين و المشاهير وعلى رأسهم النجمة الأميركية “بونسيه”. تستيطع من خلال تناولك لهذا المشروب الماء والليمون تخسيس 10 كيلو غرام من وزنك خلال شهر واحد. وذلك حسب طبيعة جسدك وقدرته على حرق الدهون وتدقيقك على اصناف الطعام التي تأكلها..

مشروب الماء والليمون له فوائد لا تعد ولا تحصى ومن أهمها: - خيالية وتثبيته حيث يعتبر طريقة آمنة وفعالة لتخسيس الوزن دون أي مضاعفات وتأثيرات جانبية.

إضافة الى غناها بمادة البكتين التي تشعرك بالامتلاء والشبع لفترة لا بأس بها . كما ان له تأثير كبير على البشرة فهو غني بمضادات الأكسدة التي تقوم بدروها بالحفاظ على نضارة البشرة واشراقتها وحمايتها من التجاعيد. كما أنه يعزز طاقة الجسم لأن الليمون يحتوي على عناصر مفيدة للجسم كالمغنيزيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والألياف وغيرها .والأهم من ذلك كله هو احتوائه على فيتامين سي (c) الذي يحفز جهاز المناعة .

كيف نخسر الوزن عن طريق ماء والليمون

وإليك الطرق الآتية لكيفية استخدام مشروب الماء والليمون للحصول على وزن مثالي والتمتع بصحة جيدة .

أولاً: 1 كوب من الماء المغلي+ليمونة مقطعة شرائح +كمية قليلة من الكمون طريقة الاستخدام: قم بنقع الكمون في الماء المغلي مع شرائح الليمون واترك الخليك لليوم الثاني واشربه على معدة فارغة. وكرر هذه العملية وترقب نتائجها الجيدة.

ثانياً: نصف لتر ماء +قشر الليمون +عصير ليمونة واحدة طريقة الاستخدام: قم بنقع قشر الليمون في نصف لتر ماء وقم بإضافة الليمون الطازج إليه. وينصح بشرب هذه الوصفة قبل تناول وجبة الفطور علماً انا هذه الوصفة رائعة لعلاج انتفاخ المعدة والأمعاء.

هذا المقال : ريجيم طبيعي طريقة سحرية لخسارة الوزن عن طريق الماء والليمون لأول مرة ستسمعها حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.