التخطي إلى المحتوى

ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام. أغلب السيدات يعتقدن أن من الصعب إنقاص الوزن في شهر رمضان، لكن إليكم الطرق التالية في ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام.

نبدأ باليوم الأول:
يومياً قبل البدء بالإفطار، يجب شرب 4 أكواب من الماء، تناول تفاحة واحدة. ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام. فهي كالديتوكس تساعد على التقليل من السموم في الجسم.
بعد التفاح يجب تناول سلطة خضار أو دجاج مشوي قليل الدسم.
ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام.

ريجيم رمضاني صحي

في اليوم الثاني:
تكرر نفس عملية شرب المياه والتفاح، لكن بالنسبة للطبق الرئيسي سيكون سمك أو لحم مشوي بالبهار ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام، مع كمية قليلة من الخضار. ويجب تجنب أكل الحلويات. ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام.

اليوم الثالث والرابع:
تتكرر عملية شرب الماء لكن بكمية مضاعفة أي 8 أكواب من الماء قبل البدء بالإفطار ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام.
تناول كوب من الزبادي مع ملعقة من العسل على الإفطار. وأيضاً تناول القليل من الفاكهة عند الشعور بالجوع. ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام.
يُعدّ نظام اليوم الثالث والرابع من أصعب الأيام لكنها أكثر فعالية.

تخسيس الوزن

أما اليوم الخامس:
يُسمح بتناول الأكلات المفضلة لديك والمُحضّرة بوصفات دايت لاتخترق ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام لكن ليست بكميات كبيرة ويجب ألا تحتوي على المقليات والزيوت والحلويات.

تتكرر هذه الوصفات من ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام بشكل مستمر خلال شهر رمضان لخسارة كيلو غرام كل يوم.

وفي اليوم السادس نكرر وصفات اليوم الأول من ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 أيام ويستمر لنهاية شهر رمضان بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بانتظام للحصول على نتائج مرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.