التخطي إلى المحتوى

تتصدر الترند في السعودية ومصر

تصدرت الفنانة المصرية محرك البحث جوجل صباح اليوم الأربعاء وكانت من أكثر الأمور التي تم البحث عنها في السعودية ومصر.

وكان هذا بعد أن أحيت روبي حفلة خاصة تحت سفح الأهرامات وحضر الحفل العديد من جمهورها ومحبيها ،وقد أقيم الحفل في ظل إجراءات احترازية مشددة من قبل السلطات المصرية للتصدي لفيروس وتم استخدام كافة أدوات التعقيم مثلما جاء في صحيفة الوطن المصرية.

وقامت الفنانة المصرية روبي بنشر مجموعة من الصور الملتقطة من الحفل وشاركتها عبر صفحتها الرسمية على انستغرام ،ولم يمض سوى 24 ساعة على نشرهم حتى حصلت الصور على أكثر من 126 ألف تفاعل تفاوت بين تعليق وإعجاب، وأرفقت الصور بتعليق مختصر قائلة: “قدمت أداء الليلة الماضية في حفل خاص في القاهرة”.

حفل روبي الضخم تحت سفح الاهرامات

هذا وقد تم الحفل في الهواء الطلق و أطلت روبي بمظهر جذاب ، وكان قد أشرف على الحفل منتج ألبومها “حتة تانية” المنتج وليد منصور، وقامت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بتقديم فقرات الحفل.

وفي بداية الحفل قامت روبي بتحية جمهورها وذلك لاستقبالهم لها بحفاوة، كما قدمت التحية للفنانة رزان مغربي على التقديم الجميل لها.

وقدمت روبي أغاني كثيرة منها أغنيتها الجديدة “حتة تانية” التي لاقت إعجاب و استحسان الجمهور وأغاني أخرى منها : ليه بيداري كدة، انت عارف ليه.

ألبوم روبي الجديد “حتة تانية”

ضم الألبوم الجديد والذي يحمل اسم “حتة تانية” عشر أغان نذكر منها: “حياتي” من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع توما ،”أمك وأبوك” من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل،”حتة تانية “من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما. وأغاني أخرى منها: عادي براحتك، تعجبني ياولا، سهوة، الهشك بشك، وأغنية أخرى لم يتم تحديد اسمها بعد.

هذا المقال : روبي تتصدر الترند في السعودية ومصر حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.