التخطي إلى المحتوى

رضوى الشربيني تعلن وفاة والدتها | وأخبار مهمة . نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبر موقعها على فيس بوك بوست تنعي فيه والدتها قائلةً: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “.

ثم تابعت : “ماتت من كنت أكرم من أجلها…. أمي في ذمة الله، و إنا لله وإنا إليه راجعون….. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة ،صلاة الجنازة بعد الظهر في مسجد السيدة نفيسة ”

كما نشرت تغريدة لها على تويتر قائلة: لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت، ادعوا لها يارب يرحمك يا أمي وأم أولادي، ويصبرنا على فراقك.

هذا وقد كانت الإعلامية رضوى الشربيني قد أعلنت عن وفاة والدتها مساء الثلاثاء وذلك بعد إصابتها بفيروس .

موعد تشييع جثمان والدة رضوى الشربيني

هذا وقد حددت رضوى عن موعد تشييع جثمان والدتها التي توفت مساء الثلاثاء البارحة متأثرة بإصابتها بفيروس ، ونشرت عبر حسابها على فيسبوك وأعلنت مكان وموعد الجنازة حين قالت :

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي فادخلي في عبادي وادخلي جنتي …. ماتت من كنت أكرم من أجلها…. أمي في ذمة الله،  وإنا لله وإنا إليه راجعون…. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة،  صلاة الجنازة بعد الظهر في مسجد السيدة نفيسة.

والدة رضوى الشربيني في ذمة الله

هذا وقد كانت الإعلامية رضوى الشربيني قد صرحت منذ عدة أيام عن تدهور حالة والدتها الصحية وأنها تمر بحالة حرجة وأن الأطباء يحاولون إنقاذ حياتها ويبذلون مجهوداً في سبيل ذلك حين غردت على تويتر قائلة:

أمي بين ايدين ربنا دلوقتي…والأطباء عملوا اللي عليهم… لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر …..ادعوا لها أرجوكم.

وبعد وفاة والدتها السيدة هالة أنور عبرت رضوى عن الحزن العميق الذي ينتابها حين قالت على فيسبوك:

رضيت بقضائك يارب،  أمي ماتت،  ادعوا لها يارب يرحمك يا أمي وأم أولادي، ويصبرنا على فراقك. هذا وقد كانت الفقيدة ضمن غرفة العناية المركزة وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي بعد إصابتها بفيروس كورونا،  كما أصيبت رضوى وأسرتها بالفيروس منذ أيام إلا أن صحة والدتها تدهورت حتى توفيت مساء البارحة.

هذا المقال : رضوى الشربيني تعلن وفاة والدتها | وأخبار مهمة حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.