التخطي إلى المحتوى

وبسنت شوقي والخلاف بينهما

قامت الإعلامية بمهاجمة الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي في التعليقات فقد قامت الأخيرة بنسب حوادث  التحرش بالمتدينين والتدين من خلال المنشور الذي قامت بنشره عبر حسابها على فيسبوك وضحت فيه أن معظم الذين يقومون بالتحرش هم متدينون فكتبت: ” نفسي حد يشرحلي العلاقة مابين المتحرش والآيات القرآنية والصور الدينية؟ أنا مفيش رسالة _ ولا وحدة_ جاتلي قبل كده من متحرش (منها صور العضو الذكري) ، إلا إذا كان بروفايله سواء فيس بوك أو انستجرام فيه شكل من أشكال التدين ده” .

فردت عليها دعاء فاروق: ” في أمريكا ناس متحرشين ووحشين ومش بيحطوا آيات قرآنية ولا حاجة بس بتلاقيه كدة سياسي محترم وعنده أسرة وأولاد وفي منصب كبير وتطلع ليه قضية مرعبة  فبتكتشف إن الناس دي بتدعي الاحترام  وعاملة المنظر دا ستار لأعمالهم الدنيئة… بيخدعوا الناس عشان محدش يكشفهم ”

ثم أضافت أن التحرش موجود في كل مكان ولايجوز أن نربط بين التدين والتحرش.

بسنت شوقي تعلق على حادثة التحرش بالمعادي

كما علقت الفنانة بسنت شوقي على حادثة التحرش بالمعادي والتي قام بها رجل بحق طفلة في مدخل أحد العمارات قائلة:

” نفسي حد يشرحلي العلاقة بين المتحرش والآيات القرآنية والصور الدينية ” ، حيث أوضحت أن الحساب الشخصي للرجل الذي قام بالتحرش بالطفلة كان فيه الكثير من الأدعية الدينية والآيات القرآنية.

تابعت بسنت قائلة: ” وعلى نفس النطاق،  مفيش واحدة ست متنمرة دخلت كتبت كومنت ليه علاقة بشكلي( مش لبسي) أو دخلت دعت عليا مثلاً ، إلا وبردو البروفايل بتاعتها في البيوت ( غالباً يبقى انستجرام)  كله أدعية شبيهة : (ربنا ارحمنا تحت الأرض وفوق الأرض، يارب اجبر بخاطري ) ، وهكذا إيه؟! وليه؟!.

هجوم عدد من الفنانين ضد متحرش المعادي

وكان عدد من الفنانين منهم : رانيا يوسف، محمد هنيدي، كريم فهمي والمخرج عمرو سلامة قد وقفوا موقفاً هجومياً ضد الشخص الذي تحرش بطفلة عمرها عشر سنوات في المعادي .

ويذكر أن الشرطة قامت بالقبض على المتهم بجريمة التحرش وسط مطالبات كبيرة بتطبيق عقوبة شديدة ورادعة ضده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.