التخطي إلى المحتوى

ويزن السيد والإشاعات من جديد. انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي من فتره لفتره العديد من الإشاعات بشأن وجود علاقه بين الفنان السوري “” والفنانه الشابه السوريه “”. مما جعل ظهورها في الإطلالة الأخيره مع الفنان “” يثير جدلا بين المتابعين والجمهور.

خاصه بعد نشر الفنان صوره على حسابه الخاص على انستغرام. وحول إشاعات ودانا جبر ظهرت الفنانه “دانا جبر” وهي ترتدي بجامه رياضيه برفقه الفنان” يزن السيد”.

دانا جبر ويزن السيد

الذي يظهر بمظهر شبابي من خلال ظهوره حليق الذقن مما أثار شكوك الجمهور والمتابعين حول وجود علاقه تجمع النجمين. خاصه أن هذه الاشاعات قد تم تداولها سابقا بشكل متكرر وأن هذه الإطلالة المفاجئه بعد فتره أعادت للإشاعات مكانها بين الجمهور.

الذي يحاول جاهدا فهم طبيعه العلاقه بينهما الإشاعات من جديد. ومن باب التخمين فإن ظهورهما معاً يبدو أنها من كواليس تصوير مسلسل “سنه ثانيه زواج”. بعد أن أُعلن عن استكمال تصويره في الفتره الأخيره وأن النجمين كل منهما قام بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تضمنها كواليس مسلسل سنه ثانيه زواج.

وهنا تساءل الجمهور حول طبيعه العلاقه التي تجمع الفنان يزن السيد والفنانه دانا جبر معا. وقد عبر البعض على رأيه و وصف طبيعه العلاقه بينهما بأنها تدور في محور الصداقه .وأن العمل المشترك هو ما يجمعهما في الغالب وأن مسلسل “سنه ثانيه زواج” بيِّن للجمهور عن وجود كيميا بينهما.

إقرأ أيضا   رضوى الشربيني تعلن وفاة والدتها | وأخبار مهمة
دانا جبر ويزن السيد
دانا جبر ويزن السيد

إلا أن بعضهم حاول تفسير هذه الكيميا باتجاه الميول والحب تصريحات حول الإشاعات. وبالتالي هذا سوف يخلق الكثير من الإشاعات التي لا داعي لها وقد سبق وصرح كل منهما عن عدم وجود أي من هذه الإشاعات.

إقرأ أيضا   "بأفخاد عارية" نسرين طافش تثير الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي "صورة"

وأنها غير حقيقيه تماماً وفي تصريح سابق للفنانه دانا جبر أكدت من خلاله أن الفنان يزن السيد هو في مكان الأخ والصديق وانها لا تبالي بتلك الإشاعات التي تدور حول وجود علاقه تربطها به وأشارت إلى أن علاقتها مع زوجته جيده جدا وكانت دانا جبر قد شاركت في بطوله “سنه أولى زواج” إلى جانب يزن السيد الذي عرض في عام 2018.

إقرأ أيضا   حقيقة مرض الفنان المصري الكبير عادل إمام

هذا المقال :دانا جبر ويزن السيد والإشاعات من جديد حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.