التخطي إلى المحتوى

حسين فهمي “الشاب العجوز” يتصدر الترند

بعد اللقاء بالفنان حسين فهمي في برنامج et بالعربي تصدر فهمي الترند وأصبح في أول القائمة على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وقد كشف عن مشاريعه الفنية التي يعمل بها في المرحلة القادمة والتي يتم تصويرها. وأوضح أنه يشارك في فيلم الكاهن.

وكعادته دائماً وكما عرفناه فقد أطل الفنان حسين فهمي بإطلالة أنيقة وجميلة ومظهر متألق. ويكون دائماً أقرب إلى الشباب. حتى أصبحوا يطلقون عليه لقب

” العجوز الشاب” والجدير بالذكر أنه فنان محبوب من جميع الفئات العمرية وخاصة الشباب وذلك بسبب مظهره الجذاب .

ماهو سبب حُب الشباب للفنان الكبير حسين فهمي

كما وعن سبب حب الشباب للفنان حسين فهمي فهو يعود إلى عدة أسباب منها أنه يعتمد على اللوك الشبابي ويفضل الظهور دائماً بملابس كاجوال منها القميص والشورت والكوتش الأبيض. ويختار الألوان الجميلة والمحببة والتي تبعث على البهجة ليظهر بعمر أصغر مما هو عليه. والأهم من ذلك أنه دائماً يسعى لممارسة التمارين الرياضية التي تحافظ على رشاقته فهو من رواد الصالات الرياضية.

هذا بالإضافة إلى أن أذنه موسيقية ويستمع للموسيقى دائماً ويعشقها ويحب الرقص وقد تبين ذلك من خلال الفيديوهات المنتشرة له هو يرقص فيها حيث أوضح في أكثر من لقاء أنه يحب الرقص كثيراً.

بينما وآخراً فإن ملامحه الجميلة والتي يتميز بها من عيون زرقاء وشعر أشقر ولون البشرة الأبيض جعله معشوق الفتيات لحد الآن .

آخر أعمال الفنان حسين فهمي

أكد الفنان حسين فهمي أنه سعيد للغاية ومتحمس لدوره في فيلم “فارس” والذي يعد أول بطولة سينمائية لأحمد زاهر حيث. يشارك معه في البطولة إيمان العاصي. صلاح عبد الله وملك أحمد زاهر وهو من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويجسد فهمي شخصية شريرة في الفيلم لها بعض الملامح النفسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.