التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك . كان هذا العمل هو الأسبق في ماراتون الأعمال الرمضانية لهذا العام حيث أنه نال شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع . تدور أحداث في زمن السفربرلك فترة الحكم العثماني لبلاد الشام . كما يسلط مسلسل حارة القبة الحلقة 23 شاهد نت الضوء على ماكان يعانيه الناس في تلك الحقبة الزمنية من فقر وجوع وتشرد .

أحداث وكيبيديا

أصدقاء الشاويش داوود يقومون بضرب وليد في السجن ثم يذهب عادل إلى الباكباشي ويطلب منه أن يعفو عن وليد في وكيبيديا ويطلب منه أن يسمح له بالذهاب إلى الجبهة لكنه يقول أنه سيضعه في السجن مع وليد . يأتي أبو العز إلى البيت ولايجد ابنه رضوان في مسلسل حارة القبة الحلقة 23 لاروزا ويتشاجر مع أم العز ويضرب ابنه عزو وتقول له أم العز أنها تعرف بزواجه ومنذ سنوات وأنه عندا يعود ابنها رضوان ستأخذه في مسلسل حارة القبة الحلقة 23 شاهد نت وتذهب به إلى بيت أخيها أنور ولن تعود إلى البيت . أبو الريح يستمر بمراقبة بيت أبو العز .يقوم الجميع بالبحث عن رضوان ولايجدونه في مسلسل حارة القبة الحلقة 23 فيس بوك سهيلة تتحسن وتخرج من المشفى وتعود إل بيت أبو العز . ثم يصل فارس وسليم وأبو شوال إلى المطحنة ومعهم غندورة . أحداث متعددة ومتنوعة سنشاهدها في الحلقات القادمة من مسلسل حارة القبة الحلقة 23 كاملة .

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الحلقة 23 كل العرب

سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 23 كاملة على قنوات دبي ، رؤيا ، art حكايات و art حكايات 2 .

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 23 لاروزا

يترقب الجمهور المحب للمسلسلات الشامية مواعيد العرض حيث سيتم عرض حلقات مسلسل حارة القبة الحلقة 23 كل العرب يومياً على قنوات دبي الساعة السادسة مساءً وعلى رؤيا الساعة الحادية عشرة ليلاً والثانية ظهراً على قناة art حكايات والساعة الثامنة مساءً على قناة art حكايات 2 ويعاد الساعة الرابعة صباحاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.