التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

جلسة صلح من العيار الثقيل بين شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق

كشفت اليوم الثلاثاء أوساط فنية عن نية عمل جلسة صلح بين الفنانتين المصريتين شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق ومن المتوقع حدوثها في الساعات القليلة المقبلة وذلك لإزالة سوء التفاهم والخلاف الذي اندلع بين الفنانتين سابقاً، إثر قيام شيرين بتسجيل صوتها دون موسيقى وليس بالشكل النهائي لتتر المسلسل الرمضاني “لحم غزال” والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق وقد تم الإعلان عن التتر قبل التعاقد الرسمي مع شيرين.

ما سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق؟

هذا وقد غردت شيرين عبد الوهاب فيما مضى على تويتر قائلة:” بعد نزول أخبار وجود صوتي على مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن، تصبحون على خير”.
لتقوم غادة عبد الرازق بالرد عليها عبر خاصة الستوري على إنستغرام وذلك بشكل غير مباشر قائلة :” قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب”
وعلى الرغم من نفي شيرين تعاقدها مع الشركة المنتجة لمسلسل” لحم غزال ” إلا أنه بالفعل تم تعاقد شيرين لغناء التتر الخاص بالمسلسل الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل.
كما تعاقدت لغناء تتر مسلسل” كل ما نفترق” الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية” ريهام حجاج”.

شيرين عبد الوهاب تغني تتر “لحم غزال”

ويذكر أن شيرين تغني للمرة الثانية تتر مسلسل تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بعد غنائها لتتر مسلسل “حكاية حياة”، عام 201‪3 بأغنية مشاعر التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.
ومسلسل لحم غزال مسلسل اجتماعي من بطولة غادة عبد الرازق، عمرو عبد الجليل، يوسف وائل نور، شريف الدسوقي، شريف سلامة، مي سليم، بسنت شوقي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.