التخطي إلى المحتوى
جانبي الأيسر Sol Yanim الحلقة ١٢ مترجمة للعربية
جانبي الأيسر

جانبي الأيسر Sol Yanim الحلقة ١٢ مترجمة للعربية. من أعمال الدراما التركية الرومنسية. يحمل أحداث تشويقية ممتعة. حاز مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ فيسبوك على إعجاب الملايين من عشاق المسلسلات التركية. يعتبر مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ من أكثر المسلسلات مشاهدة ومتابعة. حيث يبحث المشاهدون على مدار الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ فيسبوك.

مسلسل جانبي الأيسر من إنتاج شركة BKM التركية والتي من أهم أعمالها أيضاً مسلسل رامو.

من بطولة الممثل تولغا ماندي (سليم)، والنجمة اوزغي ياغيز (سيرا). وجيمري بايسال (بيريجيك).

أحداث مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ :

تلعب الفنانة اوزغي ياغيز دور سيرا في مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ فيسبوك. الفتاة التي تعمل في إحدى الفنادق لتعيش مع والدتها بعد تهجيرهم من قِبل والدها بعد إفلاسه في مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢، تلتقي سيرا مع سليم الذي يقوم بدوره الفنان (تولغا ماندي). وهو أبن مدلل في عائلة كوتلسوي .في الجامعة الخاصة.

تجمع بينهما قصة حب جميلة، لكن تدخل بينهما فتاة تدعى بيريجيك في مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ حكاية حب. تقع في حب سليم وتحاول التفريق بينه وبين سيرا.

يتعرض سليم في مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ فيسبوك لأذى كبير ونزيف واسع. حيث تتقله بيريجيك بسيارتها إلى المشفى .وخلال ركوبه بالسيارة مع بيريجيك سؤال مثير وغريب. إذا كانت هي من أخبرت أخيه وسيرا بالمكان.

في الحلقة ١٢ من مسلسل جانبي الأيسر . تحاول سيرا ووالدتها التأقلم على الحياة الجديدة في حي صغير ،بعد حياة الرفاهية. ستتقاطع أسرارهم مع عائلة كوتلسوي الغنية.

موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر الحلقة ١٢ فيسبوك:

يتم عرض حلقة واحدة اسبوعياً، يوم الأربعاء مساءً على قناة Star TV . على قمر نايل سات على التردد التالي: 10922

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.