التخطي إلى المحتوى

يطلب من جمهوره الدعاء بالشفاء

طلب الفنان المصري من جمهوره الدعاء له حتى يتماثل للشفاء ويتجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها.

هذا ويخضع الفنان المصري في الوقت الحالي للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس قبل أسبوع، ويواصل الفنان علاجه حتى يتم شفاؤه تماماً من الفيروس ،أما عن حالته الصحية فقد صرح توفيق عبد الحميد أن حالته مستقرة وهو موجود في منزله.

كما طالب الفنان المصري جمهوره بالدعاء له لكي يتجاوز هذه الأزمة الصحية وأشار إلى أنه يعاني من أعراض متوسطة للفيروس وأن أشدها هو اضطراب التنفس وصعوبة الحديث المتواصل.

الفنان توفيق عبد الحميد يتصدر “ترند جوجل”

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد تصدر ترند جوجل بعد إعلان الفنان التشكيلي حسن وهبة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك عن إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كما طلب من الجمهور الدعاء له فقال : أرجو الدعاء بالشفاء من لأخي وصديقي الفنان توفيق عبد الحميد.

وكانت شائعة اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد قد لاحقته وذلك بسبب غيابه لسنوات عن التمثيل وهذا ما قد نفاه “عبد الحميد” وأكد أنه لم يعتزل ولكن ينتظر عروضاً أفضل.

كيف طمأن الفنان توفيق عبد الحميد جمهوره

أكد الفنان توفيق عبد الحميد أنه بحالة جيدة ومستقرة وطمأن جمهوره قائلاً : الحمدلله، وربنا كريم ،وأنا الحمدلله كويس ولكن أشعر ببعض التعب.

كما أوضح أنه قام ببعض التحاليل التي أكدت إصابته بالفيروس وأنه ينتظر نتائج تحاليل أخرى، وأنه بصحة أفضل من غيره و الحمدلله.

كما صرح أنه يعزل نفسه في منزله، ويقوم بالإجراءات الاحترازية منذ زمن ،وأنه يأخذ العلاج المناسب.

هذا وقد كان آخر أعمال الفنان المصري توفيق عبد الحميد عام 2010 في مسلسل “سي عمر وليلى أفندي” مع الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان أحمد مراد ،والفنانة ميمي جمال،والفنانة هالة فاخر ،والمسلسل من تأليف وإخراج محمد نبيه.

هذا المقال : توفيق عبد الحميد يطلب من جمهوره الدعاء بالشفاء حصري لسيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.