التخطي إلى المحتوى
بنزيما يفكر مليا بترك الملكي ريال مدريد قريبا جدا فهل يفعل !!!!!

بنزيما يفكر مليا بترك الملكي قريبا جدا فهل يفعل !!!!!

يدرس الفرنسي كريم بنزيما إمكانية رحيله عن الملكي في الميركاتو الصيفي القادم،  ويفكر بشكل جدي بترك الملكي نهاية هذا الموسم بالتحديد ، وبناء على المستوى الذي سيقدمه لنهاية الموسم سيقرر فيما اذا سيستمر او سيغادر من الباب الكبير.

امكانية رحيل بنزيما عن ريال مدريد

ويريد الدولي الفرنسي كريم بنزيما ترك ريال مدريد وهو بأحسن صورة ، وسيرى وضعه بدنيا وفنيا وان لم يكن قادرا على الاستمرار بصورة جيدة سيترك النادي وهو بأحسن احواله لأن جماهير الملكي لا ترحم .

وجهة بنزيما التالية بعد ريال مدريد

وفيما يخص الوجهة القادمة،  لمح كريم بنزيما ان وجهته القادمة ستكون الدوري الفرنسي ، وتحديدا نادي ليون وهو النادي الذي نشأ وترعرع فيه ، وهو النادي الذي فتح الباب لتألقه خصوصا مع ريال مدريد ، فمن وجهة نظره فانه يتعين على بنزيما رد الجميل ، واللعب ولو لموسم واحد أخير في صفوف النادي الفرنسي ليون.

عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد

ويذكر بأن عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد ينتهي مع نهاية الموسم المقبل ، ولكن بنزيما يريد حسم مستقبله مع الملكي ريال مدريد في نهاية هذا الموسم ، ولا يريد التمديد اذا شعر انه لن يقدم جديدا ، او يحافظ على صورته الطيبة بأذهان المدريديين .

إقرأ أيضا   موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

وخصوصا أن تجربة كاسياس حارس عرين الملكي ريال مدريد سابقا ، كانت أصدق بيان للنجم كريم بنزيما على أن جمهر ريال مدريد هو جمهور لا يذكر التاريخ ولا يعترف الا بالحاضر .

إقرأ أيضا   موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
انجازات بنزيما مع ريال مدريد

ويذكر أن كريم بنزيما يمتلك رصيدا تهديفيا لا بأس به لناديه ريال مدريد ، فقد سجل 257 هدفا وقدم أكثر من 135 اسيست ، وفي رصيده اربع القاب ، وثلاثة القاب دوري اسباني ، ولقبي كأس ملك ، والعديد من الإنجازات في صفوف البيت الملكي الذي يدين لكريم بنزيما بالكثير.

إقرأ أيضا   موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

وجماهير الميرينجي لن تنسى بنزيما وانجازاته سواء أكمل باقي سنين احترافه في البيت الملكي أو غادره .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.