التخطي إلى المحتوى

بعد تصريحات هاني مهنا، أحمد خالد صالح: أنا وهنادي مهنا معزولين

أكد الفنان المصري أحمد خالد صالح أن تصريح والد زوجته هنادي هو غير صحيح  ومحرف وأنه لم يقوم بأي عملية تصوير في أي لوكيشن منذ أسبوع، وأنه أجرى تحاليل لزوجته هنادي مهنا وكانت النتيجة إيجابية، مما دفعه لعزل نفسه مع زوجته وأنهم يأخذون بروتوكول للعلاج رغم عدم معاناته من أي أعراض.
جاء هذا بعد تصريح متداول على بعض المواقع الإخبارية للموسيقار هاني مهنا والد زوجته هنادي مهنا، حيث صرح أن أحمد خالد صالح” زوج ابنته” يستكمل تصوير مشاهده في أحد الأعمال الفنية على الرغم من تأكيد إصابته بفيروس كوفيد 19.

الحالة الصحية لهنادي مهنا بعد تصريحات والدها هاني مهنا

هذا وقد كان الموسيقار المصري هاني مهنا  قد صرح بإصابة ابنته هنادي مهنا بفيروس منذ أربعة أيام وأكد أنها تتلقى البروتوكول العلاجي وملتزمة في منزلها حتى تتعافى بشكل نهائي من الفيروس، وأكد أن حالة هنادي مستقرة وأنه قابلها منذ أربعة أيام دون اختلاط معها مؤكدا عدم إصابته بالفيروس.
ويذكر أن الفنانة هنادي مهنا قد أجرت مسحة طبية وكانت النتيجة إيجابية، وهذا ما كتبته عبر خاصة الستوري على حسابها الشخصي في موقع إنستغرام حيث قالت:” إيجابي الحمد لله”.

مسلسل الفتوة آخر ما جمع أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا

يذكر أن مسلسل الفتوة الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت كان آخر عمل جمع الفنان أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا، مسلسل الفتوة سيناريو وحوار هاني سرحان، إنتاج سينيرجي وإخراج حسين الميناوي وهو من بطولة : ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.