fbpx
السوريين في تركيا

بعد أن أصبح لواء شاهد ماذا فعل (فيديو)

سيريان هوب

إحتفال ضابط بالترفع لرتبة #لواء بجيش النظام، يُذكر أن الضابط “عبود عثمان” ينحدر من مدينة #كفرنبل بربف ادلب!

إقرأ أيضا : شاهد بالفيديو ريف حماة

أظهر شريط مصور نشره اليوم جي ش العزة عن استهداف دشمة تتحصن بها قوات الأسد وأظهر الشريط لحظة استهد اف النقطة وقد حقق إصا بة مباشرة لهدفه .

إقرأ أيضا : حملة الخندق في الشمال السوري (فيديو)

أطلقت مجموعة من المدنيين حملة “الخندق”، تحت شعار “حصن كي نصمد”، بهدف جعل المناطق المحررة عصية على ميلي,شيات النظام والروس.

ويشرف على الحملة كل من الشيخ عبد الرزاق المهدي والشيخ أبو محمد الصادق والدكتور أنس عيروط والشيخ مصلح العلياني والشيخ عبد الله المحيسني.

وتأتي الحملة بالتعاون مع سرايا المقا ومة الشعبية، وغرفتي عمليات “الفح المبين”، و”وحر ض المؤ منين”.

وفي وقت سابق بدأت سرايا المقا ومة الشعبية بحفر الخنادق، في الشمال السوري، في محاولة من الأهالي الوقوف مع الفصائل العس كرية ضد النظام.

وجـاء في بيــان ســرايا المقا ومــة الشـعبية الــذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع”التلغــرام”: “بعــد أن مــنّ أهلنا علينــا بإطلاق المرحلة الأولــى مرحلــة (المليــون كيــس) للتدشــيم حيــث أنهــا لاقت  إقبــالاً كبيــراً مــن أهلنــا في المحــرر، نعلــن عــن إطــلاق المرحلــة الثانيــة مــن حملــة حصـن بلـدك ألا وهي مرحلة حفر الخنادق”.

وأعلنت السرايا أن الغاية من هذه المرحلــة حفــر الخنادق في الخطــوط الأولــى و الخطــوط الخلفيـة وفي عمــق المحر ر”.

ودعــت الســر ايا كافــة الأهالــي في الشــمال المحــرر للتعــاون مــع مرحلتهــا الجديــدة “حفر الخنادق” بجميــع فروعهــا.

يذكر أن الاهالي في الشمال السوري بدأو بعدة حملات لمؤ ازرة الفصائل العس,كرية، مثل “ارم ولو بسهم”، وذلك لشد أزر المقا تلين على الجبهات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock