التخطي إلى المحتوى

برنامج ليلى أحمد زاهر والتجربة الأولى

تخوض الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر التجربة البرامجية الأولى لها حيث تقوم بتصوير حلقات برنامجها “هزر فزر مع لولي” والتي تقوم بتقديمه بديلاً عن الفنانة حيث سيعرض خلال الفترة القادمة على شبكة محطات CBC ، هذا وقد تصدرت ليلى أحمد زاهر ترند جوجل وقائمة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعتبر هذه التجربة جديدة كلياً على ليلى، وكانت قد صورت الحلقة الأولى للبرنامج بحضور والدها الفنان النجم أحمد زاهر، ويشاركهم في الحلقة أيضا أحمد السعدني، إيناس كامل، أحمد صفوت، وهيدي كريم.
وكانت قد صورت حلقة أخرى مع أمير صلاح الدين، هشام اسماعيل، حسام داغر، ومي كساب.

إقرأ أيضا   توقعات وتحليل البيتكوين اليوم 20-06-2021 #Bitcoin

ليلى أحمد زاهر تتصدر الترند مراراً

هذا وقد كانت الشابة ليلى أحمد زاهر قد تصدرت ترند جوجل في الفترة السابقة، عندما شاركت متابعيها بعدد من صور إطلالتها في العديد من المناسبات، كما لاقت تفاعل كبير من المتابعين، ومنهم شقيقها مالك أحمد زاهر وكذلك خبيرة التجميل دينا الكاشف التي علقت : “أجمل وحدة في الدنيا” ليعلق غيرها :”جميلة جدا …. قمورة أوي”.
كما أطلت الفنانة ليلى أحمد زاهر في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي مع أبطال مسلسل “في بيتنا روبوت” في الشهر الماضي.

إقرأ أيضا   توقعات وتحليل البيتكوين اليوم 20-06-2021 #Bitcoin

ليلى أحمد زاهر أفضل ممثلة في حفل دير جيست

هذا وقد حصلت الفنانة ليلى أحمد زاهر مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة صاعدة وذلك أثناء توزيع جوائز حفل دير جيست في العام الماضي 202‪0

وقد تألقت ليلى أحمد زاهر في الحفل مما دفع متابعيها للبحث عن أخبارها وصورها لتتصدر ترند جوجل.
وقد جاء تعليق ليلى بعد حصولها على الجائزة قائلة:
“أنا مش متعودة أتكلم جد خالص، بس عاوزة أشكر كل الناس اللي صوتت ليّا ومبسوطة جداً أني أتكلم في دير جيست” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.