التخطي إلى المحتوى

ونابولي

تلعب مباراة ونابولي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ، في مباراة تعتبر قمة هذه الجولة 29 .

على أرضية ملعب الاليانز ستاديوم معقل يوفنتوس ستقام هذه المباراة بث مباشر جول العرب المهمة للغاية في مشوار الكالتشيو .

وستبدأ المباراة بث مباشر في تمام الساعة الثامنة الا ربعا بتوقيت سوريا والسعودية ، السابعة الا ربعا بتوقيت مصر ، الخامسة الا ربعا بتوقيت جرينيتش .

مشاهدة مباراة

يحتل نادي يوفنتوس مستضيف هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس ونابولي الجديد المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة جمعها من 28 مباراة سابقة .

إقرأ أيضا   بث مباشر ليفربول واستون فيلا كورة اون لاين

وتعتبر هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس ونابولي كورة اون لاين غاية في الأهمية للسيدة العجوز اذا ما أراد اللحاق بركب أندية الصدارة ، وفك الارتباط مع ضيف لقاء اليوم .

حيث يحتل ضيف هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس ونابولي المركز الخامس بنفس الرصيد من نقاط يوفنتوس 56 من 28 مباراة ، ولكن فارق الأهداف أهل يوفنتوس لاقتناص المركز الثالث من .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة اون لاين

ويعتبر الفوز بمباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ونابولي يلا كورة مهما لنادي نابولي لفض الشراكة مع اليوفي والفوز سيمكنه من احتلال المركز الثالث وخطفه من نادي الذي يمتلك من النقاط 58 ، ويبقى على بعد نقطة واحدة من الوصيف ميلان .

غيابات مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

سيغيب عن اللقاء بث مباشر يوفنتوس ونابولي ايجي لايف من المستضيف يوفنتوس كل من ليونادرو بونوتشي و ميريح ديميرال و فيديريكو بيرنارديسكي لاصابتهم بفايروس .

بينما سيغيب عن مباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ونابولي فيسبوك من فريق نابولي المدافع الجزائري فوزي غلام لتأثره بالإصابة .

إقرأ أيضا   بث مباشر مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند كورة لايف

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

وستنقل المباراة بث مباشر يوفنتوس ونابولي فيس بوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ، وقد خصصت قناتي بي ان سبورتس اتش دي 3 و 4 لنقل وقائع هذه المباراة .

وسيكون موقع سيرن هوب معكم ببث مباشر مباراة ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ ونابولي قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

 بث مباشر يوفنتوس ونابولي كورة ستار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.