التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس وميلان ايجي لايف

على أرضية ملعب الاليانز ستاديوم معقل يوفنتوس تورينو ، تقام مباراة بث مباشر يوفنتوس وميلان ايجي لايف ضمن حسابات الجولة الخامسة والثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي .

في المواجهة التي ستقام بث مباشر يوفنتوس وميلان كورة اون لاين التي ستقام لفض شراكة التساوي بالنقاط بين الفريقين ، حيث يحمل كلا الفريقين نفس الرصيد 69 من النقاط ، ولكن فارق الأهداف لمصلحة نادي يوفنتوس .

لذا سيسعى نادي يوفنتوس للفوز بقاء الليلة بث مباشر يوفنتوس وميلان كورة ستار لمحاولة الوصول الى وصافة الدوري الإيطالي ، بعد ضمان انتر ميلان الفوز بلقب الدوري الاسباني .

البث المباشر لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم

بينما على الطرف المقابل سيحاول نادي ميلان تحقيق نقاط هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وميلان جول العرب بعد المستويات الجيدة التي يقدمها في هذا الموسم ، والتي أعادت الأمل لعودة ميلان القديم .

ستكون هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وميلان كورة لايف مواجهة بين عملاقين من عمالقة الدوري الإيطالي و لكن هذه المرة يغيب أي منهما عن صدارة الترتيب في هذا الموسم .

تشكيلة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

سيبدأ المدرب اندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس هذه المواجهة بث مباشر يوفنتوس وميلان ايجي لايف بتشكيل 4-4-2 وبتوليفة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تشيزني .

خط الدفاع : كوادرادو ، ليخت ، كيليني ، ساندرو .

خط الوسط : مكيني ، بينتانكور ، رابيو ، كييزا .

خط الهجوم : موراتا ، رونالدو .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر

بينما على الجهة المقابلة سيبدأ المدرب ستيفانو بيولي هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وميلان يلا كورة بتشكيل 4-2-3-1 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : دوناروما .

خط الدفاع : كالابريا ، سيمون ، توموري ، هيرنانديز .

خط الوسط : كيسي ، بن ناصر ، سالماكرز ، دياز ، كالهانغولو .

خط الهجوم : ابراهيموفيتش .

بث مباشر يوفنتوس وميلان ايجي لايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.