التخطي إلى المحتوى

ولاتسيو

تلعب مباراة ولاتسيو ، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي ، في مباراة مهمة ليوفنتوس .

يدخل يوفنتوس هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو جول العرب على أمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه من موسم أقل ما يقال عنه أنه موسم للنسيان لأنصار السيدة العجوز .

بعد أن عاش اليوفي مواسمه الأخيرة زعيما للكالتشيو و كان بطلا فوق العادة في المواسم السابقة ، هذا الموسم يجد نفسه بعيدا شيئا ما عن المنافسة ، فمباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو الجديد مطالب فيها بالفوز ولا بديل عنه .

مركز يوفنتوس ولاتسيو على سلم الدوري الإيطالي

اذ يحتل يوفنتوس قبل هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو المركز الرابع برصيد 49 نقطة جمعها من 24 مباراة سابقة ، ويبتعد عن المتصدر انتر ميلان بفارق عشر نقاط ، وعن الوصيف ميلان بفارق اربع نقاط ، فيما فارق الأهداف جعل أتلانتا يأخذ المركز الثالث من يوفنتوس .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة اون لاين

فيما يحتل الضيف المركز السابع برصيد 43 نقطة من 24 مباراة ويفصله نقطة واحدة عن صاحب المركز السادس ، وست نقاط عن مستضيفه يوفنتوس في مباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو كورة اون لاين .

إقرأ أيضا   بث مباشر تشيلسي وبورتو كورة لايف

ويريد الفوز في مباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو لضمان مركز مؤهل للبطولات الأوروبية ، اذ يفصله نقطة واحدة عن صاحب المركز السادس .

غيابات اليوفي عن مباراة

وسيغيب عن مباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو ايجي لايف من يوفنتوس كل من جانلوكا فرابوتا لتراكم الإنذارات وكل من خوان كوادرادو وليوناردو بونوتشي وماتياس دي ليخت وارثور ميلو وباولو ديبالا وجورجيو كيليني للإصابة ، بينما سيغيب رودريغو بينتانكور لاصابته بعدوى .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

وستلعب هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو ايجي لايف على ملعب الاليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز يوفنتوس .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف

وستبدأ المباراة بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو فيسبوك في تمام العاشرة الا ربعا بتوقيت سوريا ، الحادية عشر الا ربعا بتوقيت السعودية .

وسيتم نقل المباراة بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو كورة ستار على شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

 بث مباشر يوفنتوس ولاتسيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.