التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة ستار

تلعب مباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة ستار لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

وستقام هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري جول العرب ، على أرضية ملعب كالياري ساردينا ارينا ، في تمام السابعة بتوقيت سوريا ، الثامنة بتوقيت السعودية .

مركز يوفنتوس وكالياري مباشر في الدوري الإيطالي

ويدخل يوفنتوس هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري يلا شوت ، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة جمعها من 25 مباراة سابقة ، ويمتلك مباراة مؤجلة أيضا .

ويحتاج يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس وكالياري يلا شوت الجديد ، للاقتراب صاحب المركز الثاني ميلان الذي يمتلك من النقاط 56 ، و لمحاولة اللحاق بالمتصدر انتر ميلان حيث يفصله عنه ثلاثة عشر نقطة ، بعد أن فاز الأخير منذ قليل على تورينو بنتيجة 2-1 .

فيما يحتل مستضيف هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة ستار المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 26 مباراة .

ويفصل كالياري نقطتين عن صاحب المركز الثامن عشر تورينو ، هذا المركز الذي سيهبط من يقبع فيه الى مصاف اندية الدرجة الثانية لذا مباراة اليوم بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة لايف تعتبر غاية في الأهمية .

غيابات مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر

سيغيب عن مباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري فيسبوك من طرف يوفنتوس كل من ميريح ديميرال وباولو ديبالا للإصابة ، بينما سيغيب رودريغو بينتانكور عن هذه المباراة لاصابته بفايروس كورونا .

فيما سيغيب عن المباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري ايجي لايف من طرف المستضيف كالياري كل ريكاردو سوتيل وسيباستيان والوكيفتش للإصابة ، وسيغيب ليوناردو بافوليتي وتشارالاس ليكوجيانيس لتراكم الإنذارات .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري لايف

وستنقل هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة اون لاين عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ، وقد خصصت قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 لنقل وقائع هذه المباراة .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم ببث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم مباشر ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة يوفنتوس وكالياري قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

 بث مباشر يوفنتوس وكالياري كورة ستار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.