التخطي إلى المحتوى

وسبيزيا جول العرب

تلعب لحساب الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإيطالي ، مباراة وسبيزيا جول العرب في مباراة مهمة جدا ليوفنتوس .

وسيستضيف ملعب الاليانز ستاديوم معقل يوفنتوس مجريات هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا ، ويأمل رفقاء رونالدو بالخروج بنقاط هذه المباراة ، لإبقاء امالهم بالدوري الإيطالي .

موقع يوفنتوس وسبيزيا على سلم

ويدخل يوفنتوس هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا الجديد ، وبرصيده 46 نقطة جمعها من 23 مباراة سابقة ، ويحتل المركز الثالث على سلم الدوري الإيطالي -على غير العادة – خلف ميلان صاحب المركز الثاني ويبتعد عنه بفارق ست نقاط ، فيما يبتعد عن المتصدر انتر ميلان بعشر نقاط كاملة .

وتشكل هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا ، بنقاطها الثلاث فرصة ليوفنتوس للاقتراب اكثر من ميلان وإبقاء بصيص من الامل بالعودة الى الصدارة .

إقرأ أيضا   بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان جول العرب

فيما يدخل المضيف هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا كورة اون لاين ، وهو يمتلك 25 نقطة من 24 مباراة سابقة ، كانت كفيلة بابعاده عن الأندية المهددة بالهبوط ، وفي نفس الوقت أبعدته عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية ، اذ يحتل المركز الرابع عشر على سلم الدور الإيطالي .

إقرأ أيضا   بث مباشر يوفنتوس ونابولي كورة ستار

التشكيلة المتوقعة مشاهدة مباراة

ومنا المتوقع أن يلعب أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بتشكيل 4-2-2 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تشيزني .

خط الدفاع : ماتيس دي ليخت ، ديميرال ، بيرنارديسكي ، دانيلو .

الوسط : رودريجو بينتانكور ، ادريان رابيو ، مكيني ، فيديريكو كييزا .

الهجوم : ديان كولوسيفيسكي ، كريستيانو رونالدو .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبيزيا

وستبدأ المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا فيسبوك في تمام العاتشرة الا ربعا بتوقيت سوريا ، الحادية عشر الا ربعا بتوقيت السعودية .

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة جول العرب

وستنقل هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وسبيزيا كما باقي مباريات الدوري الإيطالي ، على شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، وقد خصصت الشبكة قناتين لنقل هذه المباراة وهما ، بي ان سبورتس اتش دي 3 واتش دي 4 .

وسيقوم موقع سيرين هوب ببث مباشر مباراة ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز على أن يبدأ البث قبل بداية المباراة بنصف ساعة تقريبا .

بث-مباشر-يوفنتوس-وسبيزيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.