التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس وبولونيا جول العرب

تلعب مباراة بث مباشر يوفنتوس وبولونيا جول العرب من ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

و من المقرر أن يبدأ هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وبولونيا كورة ستار في تمام الساعة العاشرة الا ربعا بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة الا ربعا بتوقيت مصر ، السابعة الا ربعا بتوقيت جرينيتش .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر

و سيقام هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وبولونيا يلا شوت على أرضية ملعب ريناتو دال ارا معقل نادي بولونيا مستضيف هذه المواجهة .

يدخل يوفنتوس هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وبولونيا يلا شوت الجديد وهو يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة جمعها من 37 مباراة سابقة .

ويبتعد نادي يوفنتوس عن نابولي وميلان أصحاب المركز الرابع والثالث على التوالي بفارق نقطة واحدة فقط ، لذا سيكون الانتصار في هذه المواجهة بث مباشر يوفنتوس وبولونيا كورة اون لاين مهما جدا للسيدة العجوز .

البث المباشر لمباراة يوفنتوس وبولونيا

و سيسعى نادي يوفنتوس لتحقيق النقاط الثلاث من مباراة الليلة بث مباشر يوفنتوس وبولونيا ايجي لايف ، وسينتظر مفاجأة من احدى مواجهتي ميلان أو نابولي ، الأمر الذي سيعني تأهله لبطولة دوري ابطال أوروبا لا بطولة الدوري الأوروبي .

أما انتصاره في هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس وبولونيا كورة لايف مع انتصار كل من ميلان ونابولي في مباراتيهما سيعني بقاء نادي يوفنتوس في المركز الخامس و بالتالي تأهله الى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم .

أما على الجهة المقابلة يحتل مستضيف هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وبولونيا يلا كورة المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة من 37 مواجهة سبقت مباراته الليلة .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

ستنقل هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس وبولونيا كورة جول عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وقد خصصت قناة بي ان سبورتس اتش دي 6 لنقل وقائع هذا اللقاء .

و سيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر يوفنتوس وبولونيا فيسبوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة يوفنتوس اليوم قبل بداية اللقاء بنصف ساعة .بث مباشر يوفنتوس وبولونيا جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.