التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس واودينيزي كورة ستار

تلعب مباراة بث مباشر يوفنتوس واودينيزي كورة ستار لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي الدرجة الاولى .

وسيبدأ هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي جول العرب في تمام الساعة السابعة بتوقيت سوريا والسعودية ، السادسة بتوقيت مصر ، الرابعة بتوقيت جرينيتش .

وسيلعب هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي يلا شوت في ملعب الفريولي ملعب اودينيزي المعتبر ، بقيادة الحكم دانيلي شيفي .

البث المباشر لمباراة يوفنتوس واودونيزي

يحتل يوفنتوس قبل بدء هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي يلا شوت الجديد المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الايطالي ، برصيد 66 نقطة جمعها من 33 مباراة سابقة .

وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه صاحب المركز الرابع فريق نابولي ، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث اتلانتا و ثلاث نقاط عن الوصيف ميلان ، لذا يعتبر الفوز بهذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي كورة اون لاين مهما جدا ليوفنتوس .

مشاهدة مباراة يوفنتوس واودونيزي لايف

و بعد أن حسم انتر ميلان لقب الدوري الايطالي ، بعد هيمنة يوفنتوس لتسع سنوات متتالية و تحكمه التام بالدوري ، سيكون هذا الموسم كارثيا ان لم يحتل يوفنتوس مركزا قريبا من الصدارة ، فالانتصار مطلب رئيسي .

وعلى الطرف المقابل يحتل مضيف هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي كورة لايف المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري الايطالي برصيد 39 نقطة من 33 مباراة .

بث مباشر يوفنتوس واودونيزي اليوم

ويعتبر نادي اودينيزي من اندية وسط الترتيب ، التي ضمنت عدم الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية ، ولكن بنفس الوقت هي أبعد ما تكون عن المراكز المؤهلة للدوريات الاوروبية بث مباشر يوفنتوس واودينيزي ايجي لايف .

سيغيب عن هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي يلا كورة من طرف نادي يوفنتوس كل من ميريح ديميرال و فيديريكو كييزا بداعي الاصابة .

بينما سيغيب عن اللقاء بث مباشر يوفنتوس واودينيزي فيسبوك من طرف نادي يوفنتوس كل من سيباستيان برودل و ماتو جايالو و جيرالدو دولوفيو بسبب الاصابة ، بينما سيغيب عن اللقاء خوان اغوستين موسو لتراكم الانذارات . بث مباشر يوفنتوس واودينيزي كورة ستار

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.