التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا كورة

على أرضية ملعب مابي تلعب مباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا كورة في نهائي كاس إيطاليا لموسم 2021 ، في مباراة انقاذ الموسم لليوفي .

سيدخل نادي يوفنتوس هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت بكل ثقله محاولا انقاذ موسمه ، الذي سيوصف بالكارثي اذا لم يحقق يوفنتوس هذا اللقب .

و سيستعين نادي يوفنتوس في هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت الجديد بخدمات نجمه الأسطورة كريستيانو رونالدو ، الذي لن يبخل بإعطاء أقوى ما لديه في هذه المباراة .

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا مباشر

بينما على الطرف المقابل سيدخل نادي اتلانتا هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة ستار محاولا هو الاخر أن يرمي بكل أوراقه لكي يحرم السيدة العجوز من الأفضلية في هذا اللقاء .

لذا ستكون هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا جول العرب مباراة قوية جدا ، نظرا للندية التي ستحملها و أهميتها في هذا الوقت من الموسم .

تشكيلة مباراة يوفنتوس واتلانتا مباشر

سيبدأ المدرب اندريا بيرلو مدرب السيدة العجوز هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة اون لاين بتشكيل 4-4- 2 وبتوليفة من اللاعبين .

حراسة المرمى : بوفون .

خط الدفاع : دانيلو ، دي ليخت ، كيليني ، كوادرادو .

خط الوسط : مكيني ، بينتانكور ، رابيو ، كييزا .

خط الهجوم : رونالدو ، كولوسيفسكي .

البث المباشر لمباراة يوفنتوس واتلانتا فيسبوك

وعلى الطرف المقابل سيبدأ المدرب جيان بييرو غاسبيريني هذه المواجهة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة لايف بتشكيل 3-4-2-1 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : غوليني .

خط الدفاع : تولوي ، جوميز ، بالومينو .

خط الوسط : هاتيور ، دي رون ، فريلير ، جوسينس ، مالينوفسكي ، بيسينا  .

خط الهجوم : زاباتا .

بينما سيغيب عن هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا ايجي لايف من طرف يوفنتوس اليكس ساندرو لتراكم الإنذارات عليه .1بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا كورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.