التخطي إلى المحتوى

بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت

تلعب مباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت من ضمن حسابات نهائي كأس إيطاليا لموسم 2021 ، في مباراة انقاذ الموسم ليوفنتوس .

وستلعب هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت الجديد على أرضية ملعب مابي ، مستضيف مباراة نهائي كأس إيطاليا .

و من المقرر أن تبدأ هذه المواجهة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة ستار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت جرينيتش .

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر

وصل يوفنتوس لهذا الدور ومقابلة اتلانتا في هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا جول العرب بعد تجاوزه لعقبة انتر ميلان في مباراة نصف النهائي بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين ، بعد انتهاء لقاء الذهاب بنتيجة التعادل السلبي ، وانتهت مباراة الإياب بنتيجة 2-1 .

سجل أهداف هذه المباراة بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة اون لاين ثنائية من الدون كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26 و 35 من عمر المباراة ، فيما سجل هدف انتر ميلان الوحيد المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز .

و يسعى نادي يوفنتوس للفوز بهذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة لايف و التتويج بلقب كأس إيطاليا ، في محاولة منه لإنقاذ موسمه بعد فشله بتحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد هيمنة دامت تسع مواسم متتالية .

البث المباشر يوفنتوس واتلانتا

و على الطرف المقابل فقد وصل طرف النهائي الاخر نادي اتلانتا بث مباشر يوفنتوس واتلانتا ايجي لايف بعد تغلبه على نادي نابولي بنتيجة 3-1 ، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي ، وانتصار اتلانتا بلقاء الإياب بنتيجة 3-1 .

و سيحاول نادي اتلانتا الانتصار في مواجهة اليوم بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا كورة ، خصوصا و أن الخصم هو نادي يوفنتوس الذي سيكون الانتصار عليه بطعم اخر مميز .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم

سينقل هذا اللقاء بث مباشر يوفنتوس واتلانتا فيسبوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات كأس إيطاليا هذا الموسم .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر يوفنتوس واتلانتا كورة جول ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة يوفنتوس اليوم قبل بداية اللقاء بنصف ساعة .

بث مباشر يوفنتوس واتلانتا يلا شوت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.