التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق نظيره ريال سوسيداد ، على ملعب كامب نو مساء اليوم الأربعاء 16 ديسمبر ، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني “الليغا”.

 

تقدم كورة 365 لمتابعيها مشاهدة مباراة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم ، مع صافرة ، المقرر لها بالضبط الساعة 11:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، أو عشر ساعات في القاهرة ، وسيتم بثها على الهواء مباشرة. على شاشة beIN Sport HD3 بصوت المعلق حفيظ الدراجي.

قمة وصراع جديد يشهدان باجتماع اليوم وأنصار الفريقين على البقاء في المقدمة وتحسين المستوى وتعديل المسار ، الأمر الذي سينجح في تحقيقه.

 

 

هو الفريق الذي يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم رغم التعادل الأخير ضد إيبار بهدف واحد لكل منهما ، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ، ويتعادل مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد. بنفس رصيد النقاط وفارق الأهداف فقط ، مع لقاء مؤجل لأتلتيكو.

 

سوسيداد الذي لا يخشى مواجهة الفريق الكتالوني مساء اليوم رغم معرفته بتجارب ميسي ورفاقه لكنهم قادرون على متابعة مجريات اللقاء والضغط على للتوقف. خطورته وإغلاق قوة الخصم والتركيز على نقاط الضعف من أجل محاولة إخراجهم من المواجهة بالفوز والزيادة. برشلونة يتألم.

 

يتعرض سوسيداد لضغوط كبيرة لأنه يعلم أن هذا التردد سيريح الفريق في حال هزيمة أتلتيكو مدريد على إلتشي في نفس الجولة ، لذلك سيقاتل بكل قوته وتركيزه في كامب نو لمحاولة تمزيق النقاط الثلاث واستمر في الصعود.

 

وفي السياق ذاته يمر برشلونة بمستوى متقلب وغير مريح لإسحاق رغم فوزه في الجولة الأخيرة على بهدف لم يرد إلا أنه وصل إليه بصعوبة كبيرة.

 

يحتل برشلونة المركز الثامن بالجدول برصيد 17 نقطة مع بقاء مباراة واحدة مؤجلة ، فمن 11 مباراة حققوا 5 انتصارات وتعادلين و 4 هزائم وهذا رقم سيء للفريق الكتالوني في. لما لها من تاريخ مميز في المواسم السابقة.

 

واجه برشلونة سوسيداد في لقاء اليوم والذي سيكون ممتعًا للغاية حيث تدرك كتيبة كومان صعوبة المواجهة وقوة الخصم ، لكنهم سيحاولون بذل كل ما في وسعهم من أجل استعادة توازن الفريق ومحاولة اجتياز الاختبار الصعب والجاد لتحقيق النصر لإعادة الثقة للاعبين وإثبات أن الفريق بدا وكأنه يعود تدريجياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.