التخطي إلى المحتوى

| واشبيلية جول العرب . سنبث البث المباشر لمباراة وإشبيلية اليوم السبت في الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني الذي سيقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

ويسعى فريق لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإسباني . وتأكيد خروج الفريق من تأرجح النتائج والأداء الذي كان في مطلع الموسم . والعودة إلى المسار الصحيح رغم الغيابات التي يعاني منها.

يعاني برشلونة أمام إشبيلية من خسارة خدمات 3 لاعبين من بين صفوفه هم ؛ سيرجي روبرتو وكوتينيو وأنسو فاتي . لكنهم تمكنوا من استعادة خدمات رونالد أراوجو بعد تعافيهم من الإصابة.

برشلونة واشبيلية جول العرب

سيخوض برشلونة تحديًا كبيرًا أمام إشبيلية اليوم من أجل الحفاظ على المركز الثالث بالجدول . وسيكون أيضًا في موعد لإزالة الشكوك حول الفريق في مواجهة الفرق المنافسة في الدوري الإسباني . بعد الخسارة أمام . وأتلتيكو مدريد وتعادل أمام إشبيلية في مباراة الدور الأول.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من فوزه في 15 مباراة . بالإضافة إلى تعادله في 5 مناسبات أخرى . وكذلك الخسارة في 4 مواجهات أخرى . ويبتعد بنقطتين فقط عن الفريق الأندلسي.

من ناحية أخرى . يحاول فريق إشبيلية مواصلة انتصاراته ومسيرته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السابع على التوالي ضد برشلونة للتقدم إلى المركز الثالث بالجدول.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول الدوري . برصيد 48 نقطة من الفوز بخمسة عشر مباراة . فضلا عن تعادله في ثلاث مناسبات . فضلا عن الخسارة في خمس مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

بينما يطلق حكم مباراة برشلونة واشبيلية . اليوم السبت . صافرة البداية الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية . وخمس و 15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن . على الهواء مباشرة على القناة الرياضية القطرية الأولى والثالثة بي إن. رياضة و 4 K وعلق عليها عصام الشوالي.

الجدير بالذكر أن مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي . حيث التقيا في أكتوبر الماضي في الأسبوع الخامس من الدوري . وانتهت بالتعادل بين الفريقين على ملعب الكامب نو. .

وتواجه الفريقان مرة أخرى في ذهاب نصف نهائي كأس الملك . وأقيمت مباراة الذهاب في رامون سانشيز في العاشر من الشهر الجاري وفاز بها أصحاب الأرض بهدفين دون رد . و ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب الحاسمة للتأهل على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل.

هذا المقال : | واشبيلية جول العرب  حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.