التخطي إلى المحتوى

| وإشبيلية . تقدم لك سيرين هوب خدمة البث المباشر لمباراة إشبيلية ، المقرر إجراؤها مساء يوم السبت ، كجزء من الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة وبرشلونة اليوم. نقدم لكم عبر موقعكم الرياضي الأول “كورة بوست” تغطية شاملة وحصرية لمباريات اليوم السبت 27 فبراير 2021.

متى ستتم واشبيلية القادمة؟

وإشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”. ولحساب الجولة الخامسة والعشرين من “” الدوري الإسباني 2020/2021.

تبدأ مباراة إشبيلية ضد برشلونة اليوم السبت 27 فبراير 2021 م. الموافق 15 رجب 1442 هـ.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية لمباراة برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 18:15 بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة كورة لايف

لا يمكنك واشبيلية اليوم. أعزائي المتابعين يمكنكم متابعة المباراة بالصوت والفيديو على موقع سيرين هوب الخاص بكم. تابعونا على التغطية الفورية لمباراة إشبيلية ضد برشلونة بجودة HD متعددة اليوم الجمعة وسنوافيكم أيضا بأخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة اون لاين

مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

أجرى فريق برشلونة ، صباح اليوم ، جلسة تدريبية أخيرة قبل المواجهة النارية التي تجمعهم مع نظيره الإسباني إشبيلية في الدوري الإسباني. غطت الجلسة التدريبية بعض الجري في الملعب والمناورة واختتمت بتسديدات على المرمى.

برشلونة سيدخل المباراة ضد إشبيلية دون أي غيابات في قائمة الفريق. يركز برشلونة وإشبيلية كورة ستار على الفوز بالمباراة القادمة ، وإضافة مجد جديد إلى خزائنه والوصول إلى أبعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الإسباني.

إقرأ أيضا   بث مباشر ليفربول واستون فيلا كورة اون لاين

من جهته ، يواصل إشبيلية استعداداته الميدانية على أرض الملعب ، قبل مباراة برشلونة في الدوري الإسباني مساء الجمعة. ويسعى فريق إشبيلية الأول للفوز بالمباراة عندما يلتقي برشلونة على أرض رامون سانشيز بيزخوان يوم الجمعة.

تفاصيل مباراة إشبيلية ضد برشلونة

مباراة إشبيلية ضد برشلونة
بطولة
التاريخ السبت 27 فبراير 2020-17: 15 مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة البث beIN Sports HD 2
الملعب رامون سانشيز بيزخوان

هذا المقال : بث مباشر | وإشبيلية كورة ستار حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.