التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كورة جول

على أرضية ملعب الاتحاد في مانشستر الإنجليزية ، تلعب مباراة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كورة جول ضمن حسابات إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا .

هذه المباراة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يلا شوت التي لا تقبل القسمة على اثنين ، ولن تؤهل منها الا فريق واحد ليكون أحد طرفي نهائي دوري ابطال أوروبا .

يدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يلا شوت الجديد مستفيدا من تفوقه في لقاء الذهاب ، من أرض الباريسيين بالذات ، ومتسلحا بعامل الأرض و كون التأهل سيحسم من ملعبه الاتحاد .

بينما على الطرف المقابل يدخل بي اس جي  لقاء الليلة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان جول العرب محاولا رد الاعتبار و حسم التأهل من أرض المان سيتي .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشر

خصوصا بعد خسارته لقاء الذهاب بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كورة اون لاين على أرضه في حديقة المباراة بنتيجة 2-1 ، و لكن التأهل لا يزال على أرض الميدان ، و أمامه تسعون دقيقة ليكون أول طرفي النهائي .

سيغيب عن لقاء الليلة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ايجي لايف من طرف نادي مانشستر سيتي أريك غارسيا بداعي الإصابة .

فيما سيغيب عن هذه المواجهة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كورة لايف من طرف البي اس جي كل من جوان بيرنات بسبب الإصابة ، وسيغيب اديسا غاي لنيله البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب .

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشر

سيبدأ المدرب ماوريسيو بوكيتينو لقاء الليلة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يلا كورة بتشكيل 4-2-3-1 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : نافاس .

خط الدفاع : فلورينزي ، ماركينيوس ، كيمبيبي ، ديالو .

خط الوسط : هيريرا ، باريديس ، دي ماريا ، فيراتي ، نيمار .

خط الهجوم : ايكاردي .

البث المباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

بينما على الضفة المقابلة سيبدأ المدرب بيب جوارديولا هذه المواجهة بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان فيسبوك بتشكيل 4-3-3 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : ايديرسون .

خط الدفاع : ووكر ، ستونز ، دياز ، زيتشينكو .

خط الوسط : سيلفا ، فرناندينيو ، جوندوجان .

خط الهجوم : محرز ، دي بروين ، فودين .بث مباشر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كورة جول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.