التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد جول العرب

تلعب مباراة بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد جول العرب من ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

و من المقرر أن يبدأ هذا اللقاء بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد كورة ستار في الساعة العاشرة والربع بتوقيت سوريا والسعودية ، التاسعة والربع بتوقيت مصر ، السابعة والربع بتوقيت جرينيتش .

و ستقام هذه المباراة بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد كورة لايف في ملعب الاولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد ومهد ألقابه وبطولاته العريقة .

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر

يحتل نادي ليفربول قبل بدء هذا اللقاء بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد ايجي لايف المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة من 34 مباراة .

هذا الفريق الذي لم يجد نفسه في هذا الموسم بعد موسم عظيم قدمه العام الفائت ، توج على اثره ببطولة الدوري الإنجليزي ، لذا ستكون هذه المباراة بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت فرصة لإرضاء الجماهير شيئا ما .

البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

و سيحاول نادي ليفربول ضمان نقاط هذه المباراة بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت الجديد ، لأن موسمه سيصبح كارثيا اذا لم يضمن مركزا مؤهلا الى بطولة الدوري الأوروبي أقله .

و على الجهة المقابلة يحتل نادي مانشستر يونايتد مستضيف هذا اللقاء بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد كورة اون لاين وصافة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من 35 مباراة سابقة .

ويسعى نادي مانشستر يونايتد للظفر بنقاط اللقاء بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد كورة لايف ، نظرا لأهمية هذه المباراة عند الجماهير و خصوصا أنه يقام في ملعب نادي مانشستر يونايتد .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

سينقل هذا اللقاء بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد يلا كورة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد فيسبوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد قبل بداية اللقاء بنصف ساعة .بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد جول العرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.