التخطي إلى المحتوى

ومانشستر سيتي تتجه الأنظار إلى استاد الاتحاد ، الذي يستضيف قمة رفيعة المستوى بين وليفربول مساء اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020 ، ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعرض موقع سيرين هوب ومانشستر سيتي مباشرة اليوم ، ومن المقرر أن تنطلق اليوم الساعة 6.30 مساءً بتوقيت مصر ، الساعة 7.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بثها مباشرة حصرياً على قناة بي إن سبورت. HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

بطل المسابقة الموسم الماضي يدخل الصدام بقوة وتركيز من أجل الاستمرار في إحراز الانتصارات ورفع كعوبهم على الخصم وعدم خسارة أي نقاط من أجل مواصلة حملة الدفاع مع. نجاح لقبه.

ومانشستر سيتي كورة

يدرك أبناء المدرب يورجن كلوب صعوبة الخصم لكنهم يستعدون لهذا اللقاء بثقة كبيرة وروح دعابة جيدة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في دور المجموعات أمام فريق أتالانتا. خمسة بلا إجابة ، ليثبت للجميع أنه يأتي بقوة ، ولا يريد الاستسلام تحت أي ظرف من الظروف ، لذا واجه الأمر الليلة ستشهد صراعات شرسة ومعارك عنيفة.

من ناحية أخرى ، يخشى من تراخي لاعبي الفريق في اجتماع اليوم ، بسبب المستوى غير المستقر حتى الآن وقلة التركيز الجدير بالتشكيلة ، لكن سيتي يقدم مستوى متميز في دوري الأبطال ، على أمل تجسيده في مواجهة اليوم وتدافع أنيابه أمام الريدز.

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول فيسبوك

  ومانشستر سيتي في العارضة

مان سيتي يريد محو الصورة الباهتة التي ظهرت في بداية الموسم ، ونسيان ما فاتهم ، وتأتي بكامل قوتها لمباراة الليلة من أجل استعادة توازن الفريق وتأمين الفوز ليعطي. تقدم للاعبين دفعة قوية قبل التوقف الدولي ورفع رصيد الفريق إلى 13 نقطة ، خاصة أنه موجود حاليا في المركز. الثانية عشرة برصيد 11 نقطة ، وهو ما لا يتوافق مع تاريخها القديم

جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي وخاصة متابعي نجم المنتخب المصري ننشر لكم موعد مباراة وليفربول في والقنوات التي تبث ال مباراة.

إقرأ أيضا   بث مباشر مانشستر سيتي ودورتموند كورة جول

  ليفربول ومانشستر سيتي في العارضة

 

يستضيف الأحد 8 نوفمبر ، نادي ليفربول بطل الموسم الماضي في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

مباراة مانشستر سيتي وليفربول تبدأ في الدوري الإنجليزي

 

الممتاز في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي تويتر

 

في ذروة بداية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21 ، سيستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب ليفربول مساء الأحد ، في الجولة الثامنة من المسابقة التي سيطر عليها الفريقان على مدار السنوات الثلاث الماضية.

 

يتطلع ليفربول إلى الابتعاد عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، التي يتقاسمها مؤقتًا مع ساوثهامبتون برصيد 16 نقطة بعد ظهوره في 7 مباريات ، بينما يأمل مانشستر سيتي الاقتراب من المربع الذهبي بعد أن جمع 11 نقطة في 6 مباريات.

 

نستعرض في السطور التالية أهم الشخصيات المتعلقة بالمباراة القادمة والتي ستبدأ الساعة 6:30 مساءً على ملعب الاتحاد:

إقرأ أيضا   بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة لايف

 بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي يلا كورة

يتطلع البرتغالي ديوغو جوتا لأن يكون أول لاعب من ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية منذ زميله المصري محمد صلاح ، نجم الريدز ، الذي سجل سبع انتصارات متتالية في مارس 2018.

 

– سجل محمد صلاح أربعة أهداف في آخر ثماني مباريات له أمام مانشستر سيتي بجميع المسابقات ، وزار شباك السيتي ثلاث مرات في موسم 2017/2018 ، بالإضافة إلى الهدف الذي سجله في الدوري. الموسم الماضي 2019/2020.

بث مباشر مباراه ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

وسجل صلاح في آخر ثلاث مباريات له مع ليفربول لأول مرة منذ ديسمبر 2019 ، حيث سجل أهدافًا ضد ميتلاند الدنماركي وأتلانتا في ، ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

– سجل محمد صلاح 80 هدفًا في 115 مباراة بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى الريدز في عام 2017 ، وهو تسعة أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي خلال تلك الفترة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.