التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي جول العرب. يواجه ليفربول اليوم السبت من مواجهات الأسبوع 24 من الدوري الانكليزي  ،بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت ، وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية بالغة لكلا الفريقين ، وبشكل خاص لليفربول .

اذ خسر ليفربول اخر ثلاث مباريات من اخر خمس مباريات لعبها تراجع على اثرها للمركز الرابع وتضاءلت فرصه للمحافظة على لقبه .

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت

وتشكل مباراة اليوم بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت الجديد ، فرصة لمصالحة الجماهير واقتناص المركز الثالث من منافسه ليستر سيتي ، بث مباشر ليفربول وليستر سيتي فيسبوك .

حيث يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 43 جمعها من 23 مباراة  ،

 بينما ليفربول يمتلك من النقاط 40 نقطة جمعها ب 23 مباراة .

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت الجديد

لذلك فان مباراة اليوم مهمة جدا لليفربول ، بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت ا

لجديد ، لوضع قبضته على المركز الثالث ،.

لأن انتصار ليفربول اليوم على ليستر سيتي سيصبح برصيده 43 نقطة ، وهو نفس رصيد ليستر سيتي ، ولكن فارق الأهداف لمصلحة ليفربول .

ولكن خسارة ليفربول في مباراة اليوم بث مباشر ليفربول وليستر سيتي كورة ستار ، قد يتراجع مركزين أو ثلاثة مراكز حتى ، وسينتظر مباراة تشيلسي و ويست هام ، حيث يمتلك الفريقان نفس الرصيد من النقاط 39 الاثنين القادم.

لذلك فكما انتصار ليفربول في مباراة اليوم مشاهدة ليفربول اليوم ، هو انتصار مضاعف كذلك خسارته ستكون خسارة مضاعفة.

لذلك فسيتعين على محمد صلاح و رفاقه في مباراة اليوم بث مباشر ليفربول وليستر سيتي كورة لايف ، اللعب على الفوز ولا بديل عنه ، لتجنب السيناريوهات المرعبة في حال الخسارة .

وفي اخر خمسة لقاءات جمعت الفريقين بث مباشر ليفربول وليستر سيتي جول العرب، كانت الغلبة لليفربول ب 4 مرات بينما تعادلوا في لقاء واحد.

ويتطلع ليفربول في مباراة اليوم للفوز في مباراته الثالثة تواليا خارج ملعبه في الدوري الممتاز ، منذ اخر سلسلة انتصارات حققها خارج ملعبه ب 8 مباريات ، وذلك من الفترة بين نوفمبر 2019 و فبراير 2020 .

محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.