التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس كورة لايف

تلعب مباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس كورة لايف من ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

و من المقرر أن يبدأ هذا اللقاء بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس ايجي لايف في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا والسعودية ، الخامسة بتوقيت مصر ، الثالثة بتوقيت جرينيتش .

و ستقام هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس يلا كورة على أرضية ملعب الانفيلد ، معقل نادي ليفربول مستضيف هذه المباراة .

ليفربول وكريستال بالاس مباشر

يدخل ليفربول هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس كورة ستار وهو محتل للمركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من 37 مباراة سابقة .

و يحتاج نادي ليفربول للفوز في هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس جول العرب وتحقيق النقاط الثلاث ، لكي يضمن مركزا مؤهلا لبطولة دوري ابطال أوروبا .

حيث أن أي نتيجة غير الفوز في هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس كورة اون لاين ، قد تهدد موقعه في المركز الرابع المؤهل للبطولة الأوروبية الاغلى .

البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

لذا سيكون رفاق محمد صلاح أمام تسعين دقيقة في هذه المواجهة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس يلا شوت ، لكي يبقوا على درب الفرق الأربعة الكبار .

أما على الطرف المقابل يحتل نادي كريستال بالاس الضيف في هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس يلا شوت الجديد المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة من 37 مباراة .

تشكيلة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

سيبدأ المدرب يورغن كلوب هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس يلا كورة بتشكيل 4-3-3 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : اليسون بيكر .

خط الدفاع : ارنولد ، فيليبس ، ويليامز ، روبرتسون .

خط الوسط : الكانتارا ، فابينيو ، فينالدوم .

خط الهجوم : صلاح ، فيرمينو ، ماني .

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس مباشر

وسينقل موقع سيرين هوب هذه المباراة بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس فيسبوك ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم قبل بداية اللقاء بربع ساعة .

بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس كورة لايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.