التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة اون لاين

تلعب مباراة بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة اون لاين من ضمن حسابات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

و ستلعب هذه المباراة بث مباشر ليفربول وبيرنلي يلا شوت على أرضية ملعب تيرف مور معقل نادي بيرنلي المستضيف في هذه المباراة .

و من المقرر أن تبدأ هذه المباراة بث مباشر ليفربول وبيرنلي يلا شوت الجديد في تمام الساعة العاشرة و الربع بتوقيت سوريا و السعودية ، التاسعة والربع بتوقيت مصر ، السابعة والربع بتوقيت جرينيتش .

البث المباشر ليفربول وبيرنلي

يحتل نادي ليفربول قبل لعب هذا اللقاء بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة ستار المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من 36 مباراة سابقة .

بفارق ثلاث عن صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري ابطال أوروبا وهو نادي ليستر سيتي ، لذا تعتبر مباراة الليلة بث مباشر ليفربول وبيرنلي جول العرب من أهم المباريات في مشوار نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي ان لم تكن أهمها على الاطلاق .

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر

و تكمن أهمية مباراة الليلة بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة لايف بأن الانتصار فيها و تحقيق النقاط الثلاث سيقرب نادي ليفربول كثيرا من الالتحاق بمربع الكبار الذين سيتوجهون لبطولة دوري ابطال أوروبا .

و على الطرف المقابل يحتل نادي بيرنلي مستضيف مواجهة الليلة بث مباشر ليفربول وبيرنلي ايجي لايف المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي و يحمل من الرصيد 39 نقطة من 36 مباراة سبقت .

و سيسعى نادي بيرنلي للخروج من هذه المباراة بث مباشر ليفربول وبيرنلي يلا كورة بنتيجة إيجابية و أن يكون بطل هذه الليلة ، خصوصا و أن هذا اللقاء يجمعه بنادي ليفربول العريق ، لذا ستكون هذه المباراة فرصة لإبراز موهبة لاعبيه .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

وسينقل هذا اللقاء بث مباشر ليفربول وبيرنلي فيسبوك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

وسيكون موقع سيرين هوب معكم بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة جول ، لمن لن يتسنى له متابعة المباراة عبر قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم قبل بداية اللقاء بنصف ساعة .بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة اون لاين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.