التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ريال مدريد وغرناطة يلا شوت حصري

على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس معقل نادي غرناطة ، تقام مباراة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة يلا شوت حصري من ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني .

في لقاء بث مباشر ريال مدريد وغرناطة يلا شوت يعتبر مهم جدا لريال مدريد في مشوار بطولة الدوري الاسباني ، والتفريط بالنقاط الثلاث من هذه المباراة سيكون مكلفا جدا للميرينجي .

مشاهدة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم

لذا ستكون هذه المباراة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة كورة ستار صعبة جدا على كتيبة زين الدين زيدان ، الباحثين عن انقاذ موسم سيوصف بالكارثي ان لم يحققوا بطولة الدوري هذا الموسم .

فبعد الفشل بالوصول الى نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا ، والخروج من دور نصف النهائي على يد نادي تشيلسي الإنجليزي ، يقف زيدان حائرا و في حالة لا يحسد عليها وطامحا لنيل نقاط هذا اللقاء بث مباشر ريال مدريد وغرناطة جول العرب للاستمرار بمحاولة الظفر باللقب المهم لخزائن الملكي .

البث المباشر ريال مدريد الان

وتكمن صعوبة وحساسية هذا اللقاء بث مباشر ريال مدريد وغرناطة يلا كورة بكثرة إصابات الملكي ، الامر الذي جعل زين الدين زيدان يستدعي مجموعة من لاعبي فريق الكاستيا لتدعيم صفوفه .

و تعتبر أبرز غيابات الميرنجي عن لقاء الليلة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة فيسبوك في الكابيتانو سيرجيو راموس و كل من فيرلاند ميندي ورافاييل فاران .

و على الطرف المقابل سيسعى نادي غرناطة في هذه المواجهة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة كورة اون لاين لأن يكون بطل هذه الليلة ، فربح نقطة من مباراة ريال مدريد سيعتبر إنجازا مهما لنادي غرناطة .

تشكيلة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

سيبدأ المدرب زين الدين زيدان مدرب الفرقة الملكية هذه المواجهة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة كورة لايف بتشكيل 4-3-3 وبتشكيلة من اللاعبين .

حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

خط الدفاع : فالفيردي ، ميليتاو ، ناتشو ، غوتيريز .

خط الوسط : مودريتش ، كاسيميرو ، مارفين .

خط الهجوم : رودريجو ، بنزيما ، فينيسيوس .

بينما على الطرف المقابل سيبدأ المدرب دييغو مارتينيز مدرب فريق غرناطة هذه المباراة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة ايجي لايف  بتشكيل 4-2-3-1 وبتوليفة من اللاعبين .

حراسة المرمى : سيلفا .

خط الدفاع : فولكييه ، دوارتي ، سانشيز ، كويني .

خط الوسط : اتيكي ، غونالونز ، انتونيو ، فيكو ، ماتشيز .بث مباشر ريال مدريد وغرناطة يلا شوت حصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.